اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كل ما تحتاجين لمعرفته حول صبغ الرموش

صبغ الرموش
صبغ الرموش
خطوات صبغ الرموش
خطوات صبغ الرموش
كيفية صبغ الرموش
كيفية صبغ الرموش
صبغ الرموش
خطوات صبغ الرموش
كيفية صبغ الرموش
3 صور

هل تريدين الاستيقاظ برموش داكنة وطويلة بدون مجهود كل صباح؟ الماسكرا مليئة بالمواد الكيميائية التي قد تسبب تحسس العين لدى الكثير من الناس. ربما تساءلت، ما هو صبغ الرموش؟ قد تكون علاجات التجميل شبه الدائمة هي الحل الذي تبحثين عنه، لذا دعينا نستكشف كل ما تحتاجين لمعرفته حول صبغ الرموش.

ما هو صبغ الرموش؟

 

خطوات صبغ الرموش


هذا التطبيق هو الأنسب للنساء ذوات الرموش ذات الألوان الفاتحة أو الرموش الرقيقة جداً، ولكن يمكن لأي امرأة أن تعزز جمالها الطبيعي ببعض الصبغة الداكنة. إذا كنت تريدين أن تجعلين عينيك تبدوان جذابة بشكل خاص، فيمكنك الجمع بين خدمات الرموش مع صبغة الحاجب.
لبدء العملية، يضع الفني ضمادة تحت عينيك لحماية بشرتك ثم يضع الصبغة على رموشك السفلية أولاً، متبوعاً بالجزء العلوي. يستغرق امتصاص الصبغة في الشعر حوالي 10 دقائق فقط.
تختار معظم النساء لوناً أزرق-أسوداً لرموشهن. هذا اللون هو أحلك ظل والذي يبدو جيداً على السمراوات، ولكن هناك أيضاً بعض الظلال الفاتحة من الأسود والبني لتختاري منها ما يناسبك. تستغرق العملية بأكملها، من البداية إلى النهاية، ما بين 15 إلى 30 دقيقة. قد يستغرق الأمر وقتاً أطول إذا قمت بدمجه مع خدمات أخرى مثل التمديدات أو صبغات الحاجب.

 

من الذي يقدم خدمات صبغ رمش؟

عادةً ما يكون مصممو / فنيو الرموش المدربون والمرخصون هم الأشخاص الذين يطبقون صبغات الرموش على العملاء.

تاريخ صبغ الرموش

يصبغ البشر رموشهم منذ مئات السنين. اشتهر قدماء المصريين باستخدام الكحل حول عيونهم وحواجبهم ورموشهم لتأثير دراماتيكي.

هل هو آمن؟

تم تصنيع الصبغات المستخدمة حول منطقة العين خصيصاً لتكون أكثر رقة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يخضع مصفف الرموش لتدريب شامل للتأكد من حرصه على المنتج لأن صحة العين مهمة جداً. لا ينبغي أن يؤذي عندما يوضع على رموشك.

ما هي مدة صبغة الرموش؟

يجب أن تستمر صبغة رموشك لمدة شهر تقريباً. الأصباغ ليست دائمة، لذلك سيكون هناك تلاشي بطيء للون مع مرور الوقت. عادة، تتساقط رموشنا بشكل طبيعي بمعدل رموش واحدة إلى خمس رموش في اليوم! هذا سبب آخر لعدم استمرار صبغات الرموش كما تعتقدين.
تعتمد المدة التي سيستغرقها اللون على مدى اهتمامك برموشك. قللي من التعرض للكلور والشمس ومكياج العيون الدهني لإطالة صبغتك. قد يؤدي التعرض الشديد للشمس أيضاً إلى تلاشي رموشك، لذا ارتدي النظارات الشمسية.
ملاحظة من "سيدتي نت" : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص
تابعي المزيد: فوائد زيت اللوز المر للرموش