جيهان الشامشرجي: أملك ورشة لصناعة الحلي قبل احتراف التمثيل

جيهان الشماشرجي - الصورة من حسابها على انستغرام
جيهان الشماشرجي - الصورة من حسابها على انستغرام

أكدت الفنانة المصرية الشابة جيهان الشماشرجى، أن دخولها عالم التمثيل جاء بالصدفة وغير مسار حياتها، واشارت إلى أنها تمتلك منذ 11 عاما ورشة خاصة لصناعة الحلي، وكانت تعتزم السفر إلى ألمانيا لاستكمال مشروعها هناك، ولكن ترشيحها للتمثيل قام بتغيير مسارها المهني.

جيهان الشماشرجي - الصورة من حسابها على انستغرام

وقالت جيهان الشماشرجى خلال حوارها ببرنامج "مساء دى إم سى"، الذى تقدمه الإعلامية إنجى القاضي، عبر قناة "DMC"،: مشروع التمثيل جه بالصدفة وعمرى ما كنت أتخيل.. صحبتى مخرجة قالت ليا تعالى اعملى إعلان وأنا قلت يلا أروح ألعب عادى وبعدين جانى مشهد فى مسلسل لعبة النسيان ودخولى لعالم التمثيل جاء من هنا.

أضافت أنها لم تخطط لدخول الفن مطلقاً، ودراستها كانت "آداب إنجليزى"، وتابعت: ولكن لما دخلت الفن بدأت أدرس واتعلم واشتغل على نفسى كويس لأنى مؤمنة أن الفنان لابد أن يدرس ويتعلم بشكل مستمر.

وواصلت جيهان الشماشرجى حديثها عن صناعة الحلي مؤكدة أنها كانت تقوم بتعليم أهالى أسوان صناعة الحلى، بالإضافة إلى عمل ورش تعليمية فى القاهرة، وأضافت: مهتمة بتعليم الفتيات صناعة الحلى حتى الآن..أنا فى ورشتى كل يوم حتى الآن.. مرة عملت بورش من جمجمة أرنب لأنى بحب فكرة إعادة استخدام الأشياء الحية عقب انتهاء حياتها.

وأكدت جيهان الشماشرجى، انها كانت طفلة انطوائية وهو ما دعها إلى الذهاب لطبيب نفسى وهى فى عمر السادسة من عمرها، وتابعت: لكن وأنا فى أولى ثانوى تحولت وأصبح لدى أصدقاء كثر وبقيت رئيسة عصابة.

يذكر أن جيهان تألقت في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022 بعد مشاركتها ببطولة مسلسل "أحلام سعيدة" بشخصية ضرة مي كساب، المسلسل من بطولة يسرا وغادة عادل ونور محمود ومن إخراج عمرو عرفة وتأليف هالة خليل.

وبدأت جيهان مسيرتها الفنية بمشهد واحد في مسلسل "لعبة النسيان" بعدما خطفت الأنظار بظهورها في أحد الإعلانات قدمته مجاملة لصديقتها المخرجة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»