اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

غزل متبادل بين ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

ريهام حجاج - الصورة من حسابها على انستغرام
ريهام حجاج - الصورة من حسابها على انستغرام
دائماً ما تحرص النجمة ريهام حجاج على إظهار حُبّها ودعمها لزوجها النائب المصري ورجل الأعمال محمد حلاوة من وقت لآخر، موجهة إليه الكثير من الرسائل الرومانسية المتبادلة بينهما عبر حساباتهما على السوشيال ميديا.
وقد نشرت ريهام حجاج صورة لزوجها داخل مجلس الشيوخ المصري عبر حسابها على «إنستغرام » وعَلّقت عليها لتقول: «دائماً فخورة بك يا حبيبي».
فيما كتب زوجها محمد حلاوة، رَدّاً على عبارات الغزل: «أنا من أفتخر بكِ وأفتخر بكِ في كل شيء».
ولم تكتفِ ريهام حجاج بهذا القدر من الغزل والحب إلى زوجها بل زادت لتضيف عبارات غزل ومحبة أكثر، فكتبت: «أنا ماحدش يعلي عليا»، ليرد حلاوة عليها: «إلا في الحب، أنا أعدي بكتير أوي... ربنا يحفظك ويخليكي ليا يا عمري كله».
ودائماً ما يشارك الثنائي (ريهام وحلاوة) صوراً شخصية تجمعهما في أماكن عامة، حيث ترفق ريهام حجاج الصور بعبارات غَزل في زَوجها محمد حلاوة، كان أبرزها يوم 17 مايو (أيار) الجاري، حينما نشرت صورة تجمعهما وكتبت تعليقاً عليها لتقول: «حبي».
وحظيت الصورة بتعليقات إيجابية من جمهور ريهام حجاج، إذ إن الجمهور يرى أن علاقة ريهام وزوجها محمد حلاوة منسجمة في الفترة الأخيرة.
وشارك محمد حلاوة الصورة ذاتها عبر صفحته الرسمية على «إنستغرام» وكتب: «مع العظيمة الجميلة الحبيبة ريهام حجاج»، وردت ريهام قائلة: «حبيبي يا محمد، ربنا يخليك ليا يا قلبي، بعشقك».
ولا تعد هذه المرة الأولى التي يتبادل فيها الاثنين الغزل على «إنستغرام »، ففي مارس (آذار) الماضي نشر رجل الأعمال محمد حلاوة صورة وهو يقبل رأس ريهام حجاج، وأرفق مجموعة من القلوب، فما كان من الأخيرة إلا أن تعلق وتقول «قلبي».
ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة- الصورة من حسابها على انستغرام

جدير بالذكر أن ريهام حجاج التي تزوجت من رجل الأعمال النائب محمد حلاوة في شهر يناير عام 2019، احتفلت في يناير (كانون الثاني) الماضي، بيوم ميلاد زوجها محمد حلاوة وشاركت مجموعة صور مع جمهورها، وكتبت تعليقاً قالت به: «كل سنة وأنت طيب يا حبيب قلبي، عقبال مليون سنة، كل سنة وأنت عمري وحياتي ونصي التاني وكل اللي ليا، بحبك بحبك بحبك، ربنا يخليك لينا واشوفك دايما مبسوط ومرتاح وناجح ومتهني».
وعلى الصعيد الدرامي شاركت الفنانة ريهام حجاج خلال السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «يوتيرن» إلى جانب كريم قاسم وتوفيق عبد الحميد وعبير صبري ومحمد كيلاني وصفاء الطوخي ومحمود حافظ وتأليف أيمن. سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»