منع دخول حاملي تأشيرات الزيارة عبر مطارات جدة و المدينة و الطائف اعتبارا من 10 ذي القعدة

الخطوط الجوية العربية السعودية
منع دخول حاملي تأشيرات الزيارة عبر مطارات جدة و المدينة و الطائف اعتبارًا من 10 ذي القعدة

أعلنت الخطوط الجوية السعودية، عن منع دخول حاملي تأشيرات الزيارة بكافة أنواعها، إلى كل من جدة والمدينة المنورة وينبع والطائف، اعتباراً من 10 ذي القعدة 1443هـ الموافق 9 يونيو 2022.

منع دخول حاملي تأشيرات الزيارة إلى السعودية

أوضحت الخطوط الجوية السعودية أن هذا المنع يسري حتى 10 ذي الحجة 1443هـ الموافق 9 يوليو 2022.

فيما سمحت لحاملي تأشيرات الزيارة بالتوجه إلى الرياض، مشترطة عدم إصدار تذاكر داخلية إلى كل من المدن المذكورة، مع وجود تذكرة ذهاب وعودة للراكب على أن تكون العودة من نفس محطة الوصول.

الخطوط السعودية تفوز بجائزتي أفضل تصميم جناح وأفضل جناح في معرض سوق السفر العربي 2022

تميز جناح الخطوط السعودية بتصميمه المستقبلي المدهش من بين 1500 شركة عارضة في سوق السفر العربي 2022 في دبي، حيث فازت الخطوط السعودية بجائزتي أفضل تصميم جناح وأفضل جناح بتصويت الجمهور خلال المعرض ضمن جوائز بيست ستاند الشهيرة. كما تميز الجناح المكون من ثلاثة طوابق بدرج ساحر باستخدام ألوان زاهية وعناصر تصميم مستقبلية، في حين حاز جناح أبوظبي على إشادة عالية وحظي بإعجاب الجميع في هذه الفئة نظراً لتصميمه المميز.

وتضمنت لجنة التحكيم أفضل تصميم جناح في المعرض كلاً من: مات جيبسون، الرئيس التنفيذي لشركة UpThink وأندرو وينجروف، مدير مجموعة موتيفيت ميديا جروب، و جو مورتيمر، محرر وجهات أخبار العالم، وفيليب وولنر، مدير منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة أبحاث الضيافة العالمية (|إس تي آر) و بول جونسون، محرر مدونة لاكشري ترافيل، حيث ركزت معايير جائزة أفضل تصميم جناح على تحديد الجناح الذي يتمتع بتصميم إبداعي ويحقق أفضل استخدام للمساحة المتاحة، كما يجب أن تبدو الأجنحة جذابة وملفتة للانتباه من منظور الزائر ولها حضور مميز في القاعات وتستقطب عدد كبير من زوار المعرض.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"