بالصور: رامي صبري يؤدي العمرة عن شقيقه الراحل

رامي صبري ووالدته وزوجته - الصورة من حسابه على انستغرام
رامي صبري ووالدته وزوجته - الصورة من حسابه على انستغرام

حرص الفنان رامي صبري على اصطحاب والدته وزوجته لأداء مناسك العمرة، مع اهداء الثواب إلى روح شقيقه الراحل كريم صبري، قبل 24 ساعة فقط من تقديم رامي حفله المنتظر اليوم 1 يونيو ضمن موسم حفلات جدة.

وشارك رامي صورة له رفقة أسرته من أمام الكعبة المشرفة عبر صفحته الرسمية على انستغرام، وعلّق عليها قائلا: عمرة لأخي كريم الغالي اللهم تقبل منا.

ويستعد المطرب رامي صبري لإحياء حفل غنائي في مدينة جدة، ضمن حفلات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، اليوم 1 يونيو، وبعدها سيكشف عن تعاونه الجديد مع المطربة السورية أصالة نصري في أغنية من تلحينه.

وتحدث رامي صبريمؤخرا عن مشاعره بعد وفاة شقيقه، وقال إنه كان يتمنى تواجد الراحل كريم معه لبقية العمر، ووجه نصيحة لكل الشباب بضرورة الابتعاد عن "أصدقاء السوء"، ونصح كل أولياء الأمور بضرورة رعاية أطفالهم علميا ورياضيا، والتأكد من أخلاق أصدقائهم لافتا إلى أنه يتعاون مع زوجته شيرين لتحقيق هذه الأهداف.

ووجه خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج "معكم"، المذاع عبر فضائية "CBC"، رسالة إلى جميع الشباب، قائلًا: بقول للشباب اللي لسة صغير في السن ركزوا في صحتكم وشغلكم، وابتعدوا عن أصدقاء السوء، وبتمنى لأولادي أنهم يكونوا أحسن دائمًا.

وتمنى رامي لوالديه الصبر بعد وفاة شقيقه كريم قائلا: بدعي ربنا أن يصبرهم أحنا خسرنا أخويا بس ربنا عايز كدا، وأحنا علينا أننا ننفذ حكمه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»