14 أغنية خليجية تتجاوز حاجز المليون مشاهدة في مايو 2022

عبدالمجيد عبدالله - الصورة من حسابه على تويتر
عبدالمجيد عبدالله - الصورة من حسابه على تويتر (2)
تجاوزت 14 أغنيةً خليجيةً حاجز المليون مشاهدة في موقع يوتيوب للفيديوهات خلال شهر مايو الماضي.
وأدَّى هذه الأغنيات فنانون شبابٌ، ونجومٌ كبار، استطاعوا تحقيق جماهيريةٍ عالية، واشتملت على أعمالٍ باللهجتين العراقية والنجدية.
"سيدتي" رصدت لكم ما حققته هذه الأغنيات من أرقام مشاهدة، وقصصها، إضافة إلى كتَّابها وملحنيها.

زايد الصالح

أطلق الفنان زايد الصالح أغنيةً عراقية، حملت عنوان "انتهينا"، تتحدث عن وجع الفراق والشوق، وعدم استجابة المحبوب. وحققت الأغنية، التي طرحها في 6 مايو، مليون مشاهدة، وهي من كلمات رامي العبودي، وألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، وإدارة محتوى إبداعي تورش جروب.

عبدالمجيد عبدالله

بـ 14 مليون مشاهدة، أنهى الفنان عبدالمجيد عبدالله الشهر الأول من إصدار الأغنية الغزلية "تتنفسك دنياي"، وهي من كلمات أنور المشيري، وألحان أحمد الهرمي.

رابح صقر

طرح الفنان رابح صقر أغنيته "العباة الرهيفة"، مطلع مايو، وتجاوز عدد مشاهداتها سبعة ملايين، كما تصدَّرت الترند الموسيقي. والأغنية الحزينة المعبِّرة عن الفراق من كلمات وألحان فهد بن سعيد، وتوزيع مدحت خميس.

كذلك طرح أغنية "الآهات" في اليوم ذاته، من ألحانه، وكلمات عبدالله بوراس، وتوزيع مدحت خميس، ومكس وماستر جاسم محمد، وإيقاعات فتحي الصقر، وقد تجاوز عدد مشاهداتها المليون.

أصيل هميم

طرحت أصيل هميم "الذوق الحلو"، في 5 مايو، وتصدَّرت الأغنية الغزلية الترند الموسيقي في يوتيوب، وقاربت على تجاور أربعة ملايين مشاهدة، وهي من كلمات رامي العبودي، وألحان مصطفى الربيعي، وتوزيع ومكس وماستر حسام الدين، وتتحدث عن ثقة المحب بمحبوبه، ورضاه عن اختياره له.

عايض يوسف

تصدَّرت أغنية "تدرين" للفنان عايض يوسف الترند الموسيقي في يوتيوب، حيث حقق العمل، الذي طرحه في 2 مايو، ثلاثة ملايين مشاهدة. والأغنية من كلمات هزاع القريني، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع ياسر ماجد، وتتحدث عن شعور الحب وما يفعله بالمحبوب.

فؤاد عبدالواحد

شارفت أغنية "يشهد الله" للفنان فؤاد عبدالواحد على تخطي حاجز مليوني مشاهدة بعد طرحها في 19 مايو. ويحكي العمل عن إثبات الحب، من كلمات أسير الشوق، وألحان وتر.

حسين الجسمي

قدَّم الفنان حسين الجسمي أغنية "طير المحبة" في 2 مايو، وحققت حتى الآن أكثر من مليون مشاهدة. والعمل من أشعار الأمير حمدان بن مكتوم بن محمد آل مكتوم الشهير بفزاع، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم، ومكساج وماستر جاسم محمد.

سيف نبيل

حصدت أغنية سيف نبيل "حبيبي ويايه" التي قدمها باللهجة العراقية في 4 مايو نحو مليونين ونصف المليون مشاهدة، من كلمات محمد الواصف، وألحان علي صابر.

عبدالله الرويشد

بأغنيتين طرحهما في 3 مايو، تجاوز الفنان عبدالله الرويشد حاجز المليون مشاهدة، وهما "حبيب كان" من كلمات فتحية عجلان، وألحان خالد الشيخ، ومكس مجيد دشتي، وماستر مازن، وتتحدث عن الوهم عند الاشتياق، وتخيُّل المحبوب.

و"تعلم" من كلمات خالد البذال، وألحان سايد.

سلطان المرشد

في المركز الأول بترند يوتيوب الموسيقي، جاءت أغنية الفنان سلطان المرشد "ولا غلطة"، التي أصدرها في 21 مايو، حيث تجاوزت المليون ونصف المليون مشاهدة. من كلمات وتد، وألحان عبدالرحمن العزاوي.

محمود التركي

تصدَّر الفنان محمود التركي ترند يوتيوب الموسيقي بأغنيته "البارحة"، إذ تجاوز عدد مشاهداتها المليون على الرغم من طرحها في 27 مايو، وهي من كلمات عبدالرحمن البوق، وألحان أدهم، وتتحدث عن عدم قدرة المحب نسيان محبوبه وإن كان مَن اختار الفراق.

وليد الجيلاني

وشهد 5 مايو طرح وليد الجيلاني أغنية "دقة قديمة"، من كلمات جمانة جمال، وألحان رسم، وتوزيع سيروس.