اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

8 أغنيات مميزة أحبها مليون مشاهد في مايو 2022

ماجد المهندس - الصورة من حسابه على الانستجرام
ماجد المهندس - الصورة من حسابه على الانستجرام
فضّل الجمهور تداول 8 أغنيات عربية في شهر مايو 2022 بشكل خاص، وتجاوزت هذه الأغنيات حاجز المليون مشاهدة على اليوتيوب، متصدرةً قائمة اليوتيوب الموسيقي والفيديوهات الموسيقية، فاستمتعوا بالاستماع إليها.


حقق دويتو الفنانين سعد المجرد وإليسا من أول دقيقة نجاحاً باهراً، متجاوزاً حاجز الـ 92 مليون مشاهدة، والمليون ونصف المليون لايك، بعد طرحه في 4 مايو، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، كما وصلت مشاهدات الهاشتاج على تيك توك 32 مليون مشاهدة، وتغنى به الفنانان نور حداد وياسر شمال بشكل كوڤر.

وقد تغنى ماجد المهندس باللهجة المصرية عبر وعرفتك، في مطلع مايو، وقد وصلت في شهرها الأول 46 مليون مشاهدة، وهي من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان وليد سعد، ومكس وماستر جاسم محمد.

وتصدر قائمة فيديو الموسيقى الفنان حسين الجسمي، بأغنية دلع واتدلع باللهجة المصرية، بـ 22 مليون مشاهدة، وهو من لحّنها أيضاً، بكلمات تامر حسين، وتوزيع ومكساج وماستر توما، وقد صدرت في 3 مايو.

كما طرح الفنان أحمد حلمي أغنية الحركة دي، التي شارفت على تجاوز 11 مليون مشاهدة منذ 3 مايو، متصدره قائمة الموسيقى بكليبها المميز.

كذلك أطلق الفنان زايد الصالح أغنيته الحزينة انتهينا، في 6 مايو، باللهجة العراقية التي أحبه الجمهور فيها، وكوّن قاعدة جماهيرية ضخمة، وهي من كلمات رامي العبودي، وألحان وتوزيع ميثم علاء الدين، بإدارة محتوى إبداعي من تورش جروب.

وعن أغنية كدابة للفنان عبد الفتاح الجريني، فقد تجاوزت المليون مشاهدة منذ طرحها في ٢ مايو.

ومن الفنانين الشباب فقد طرح الفنان علي لوكا أغنيته ليلة، في 20 مايو، وقد تجاوزت المليون مشاهدة في وقت قياسي، متحدثة عن انتظار عودة المحبوب بعد الفراق.

وكذلك أصدر الفنان سيلاوي أغنيته الغزلية عشاني، والتي تجاوزت ٣ ملايين ونصف المليون مشاهدة في خمسة أيام من الشهر.