هجوم وانتقادات على ياسمين رئيس بسبب وصفها مرضى الإدمان بـ«القذارة»

ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على انستغرام

هاجمت الفنانة المصرية ياسمين رئيس في تغريدة لها منذ ساعات عبر حسابها على «تويتر» مرضى الإدمان، حيث شنت هجوماً حاداً عليهم ووصفتهم بـ«القذارة».
وأكملت ياسمين رئيس تغريدتها في هجومها على هؤلاء المرضى فقالت: «اللهم اكفينا شَر الإدمان والمدمنين... أقذر شخصيات في الحياة».


تغريدة ياسمين رئيس سببت لها هجوماً من متابعيها على «تويتر»، حيث طالبوها بالدعاء لهم بالمعافاة من شر هذا المرض، كما تباين أيضاً بعض التعليقات عليها حيث دعمها البعض الآخر وأنّ مَا قالته صحيح، ولكن كان مُبَرّر المهاجمين عليها بأن تدعو الله بألا تكون في نفس موقفهم، لأن الإدمان مرض وبلاء وهو بالفعل شر البلاء.
وقال بعض المتابعين، رداً على تغريدة ياسمين رئيس: «اللهم عافيهم واعف عنهم ده ابتلاء ولو سالتي أي مدمن هيقولك ماكنش يحب أن يكون كده ماتعرفيش الظروف المحيطة بيهم كانت إيه بجد بيصعبوا عليا»، و«عذرا المبتلى ليس بقذر اللهم عافينا»، و«حرام عليك قولي الحمد لله الذي عافانا بما ابتلى به غيرنا»، و«ربنا يعافيهم ويهديهم»، و«ادعيلهم متدعيش عليهم لإنهم في ابتلاء».
فيما جاءت بعض التغريدات الداعمة لموقف ياسمين رئيس فقالوا: «ربنا يهديهم... زمان كنت بتعاطف معاهم علي اعتبار أنهم اتورطو في السكة دي لكن بعد فترة شفت ناس منهم اتعالجت في مصحات وتم شفاؤهم بس بعد مرور الوقت رجعو تاني للادمان بمزاجهم».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)


جدير بالذكر أنّ ياسمين رئيس نشرت مجموعة صور جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، حيث كانت إطلالتها جذابة للمتابعين بسبب بساطتها، واترتدت تيشيرت كت باللون الأبيض الأسود وقبعة بيج مع تسريحة شعر بسيطة.
وظهرت ياسمين رئيس في بعض الصور وهي تبتسم وتحاول أن تخفي عينيها عن الكاميرا، ففي 9 صور لم تنظر ياسمين رئيس إلى الكاميرا بعنيها.
يذكر أنّ فيلم «قمر 14» للمخرج هادي الباجوري، يعد آخر أعمال ياسمين رئيس، وفي أحداث الفيلم تتعرض لتهديد السلاح من أحمد الفيشاوي، وتكتشف بعد ذلك أنها ضحية لمؤامرة كبيرة من أهلها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»