اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ديمة قندلفت تحتفل بـ«ذكرى زواجها» السابع برسالة رومانسية: بحبك

ديمة قندلفت - الصورة من حسابها على انستغرام
ديمة قندلفت - الصورة من حسابها على انستغرام
احتفت الفَنّانة السورية ديمة قندلفت بذكرى يوم زواجها بطريقة رومانسية رقيقة، حيث عَبّرت عن فرحتها بهذه الذكرى العزيزة عليها، معلقة بكلمات بسيطة ومعبرة تغزلت فيها بزوجها همام الجزائري، معبرة عن حبها الكبير له.
ووجهت قندلفت رسالتها إلى زوجها في ذكرى يوم اجتماعهما في حب أبدي، حيث نشرت صورتها وعلقت على يوم زفافها، في رسالة حب ورومانسية قائلة: «سبع سنين...وبعدك بعيوني... الحلم اللي اتحقق 30 may... بحبك».
واختارت ديمة قندلفت إطلالتها الخاصة بذكرى زواجها بعناية فائقة ورمزية كبيرة، حيث أطلت بفستان زفاف أبيض اللون، بلا أكمام، من الدانتيل، والذي تميز بتطريزاته الناعمة، لتعود بهذه الإطلالة لسبع سنين مضت، عندما كانت تَرتدي فستاناً مشابهاً ظهرت به إلى حد كبير، وحققت حلمها بالارتباط بالرجل الذي أحبته ولا تزال، وفق تعبيرها.
ورغم حِرصها على الإبقاء على حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء، فإنّ قندلفت لا تخفي أبداً حبها الكبير لزوجها همام الجزائري، وكان هذا الحب الكبير الذي تبادلته ديمة والجزائري سبباً كافياً ليتزوجا مدنياً.
وتعود قصة حُبّهما الكبيرة إلى عام 2013، عندما قَرّرت الممثلة السورية استكمال دراستها في كلية الاقتصاد بجامعة دمشق، حيث كان الجزائري أحد أعضاء هيئة التدريس في الكلية، وبدأت قصة حبهما هناك، واستمرت لعامين كاملين قبل أن يعلنا زواجهما بشكل رسمي، ويقيما في عام 2015 حفل زفاف بسيطاً، اقتصر فيه الحضور على عدد محدود من عائلتيهما.
ديمة قندلفت - الصورة من حسابها على انستغرام

يشار إلى أنّ ديمة لم نشرت صوراً تجمعها بزوجها أو أظهرت يومياتها معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ إنها غالباً تحرص أشد الحرص على إبقاء حياتها الخاصة بعيدة عن الأضواء، وقد سبق أن بررت هذا الأمر في مقابلات سابقة، بأنه بسبب غيرتها الشديدة عليه.
وتُحَضّر ديمة قندلفت لعملين قادمين، حيث أنهت تصوير أحدهما وهو مسلسل «السجين»، رفقة رشيد عساف ونضال نجم ويوسف حداد، كما لا تزال منهمكة بتصوير مسلسل «جنايات صغيرة»، وهو نسخة معربة لأحد المسلسلات التركية، ويتم تصويره في تركيا كذلك، ويشارك في بطولته كل من كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»