اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بهاء سلطان يروج لأغنيته الجديدة: «ولية طيب»

بهاء سلطان - صورة من حسابه على إنستجرام
بهاء سلطان - صورة من حسابه على إنستجرام
روج المطرب بهاء سلطان، لأغنيته الجديدة «ولية طيب» التى تأتي ضمن ألبومه الجديد المنتظر «سيجارة»

ونشر بهاء سلطان بوستر أغنيته الجديدة، وكتب لمحات من الأغنية لتشويق الجماهير لها قبل طرحها بوقت قليل، ناشرًا جزء من كلمات الأغنية التي تقول: «ولية طيب ؟ عشان طيب ! عشان يعني اللي في قلبى على لساني .. #أنا_غلطان #بهاء_سلطان».

وكان بهاء سلطان قد ألهب حماس الجماهير في ليلة غنائية إستثنائية في مدينة جدة السعودية، ضمن حفلات موسم جدة، مقدمًا باقة من أفضل أغانيه.

وافتتح بهاء سلطان الليلة الغنائية التي أحياها مساء أمس الجمعة، بأغنية «تعالى أدلعك»، في الحفل الذي أمتلأت قاعة المسرح بالجماهير، الذين رددوا معه الأغنية وأشعلت حماسهم منذ بداية الحفل.
بهاء سلطان - الصورة من حسابه على إنستجرام

بهاء سلطان قدم حينها مزيجاً من أغانيه القديمة التي يعشقها الجماهير، فيما قدم أيضًا مجموعة من أحدث أغانيه التي قدمها مؤخرًا، والتي تفاعل معها الجمهور بالتصفيق وترديد الغناء، وقدم بهاء في الحفل أغاني أبرزها: «قوم أقف، ياترى، ليالى طويلة، الواد قلبه بيوجعه، أنا مش هندم، أنا غلطان، ياللى بايع».

وفي وقتٍ سابق، كان بهاء سلطان قد طرح أغنية تحمل اسم «سماح سماح»، والتي تُعد من أغنيات ألبومه الأخير الذي حمل أسم «سيجارة»، والتي طرحها على موقع يوتيوب، وتأتي الأغنية من كلمات نصر محروس، ألحان حسين محمود، توزيع أحمد أمين.
بهاء سلطان كان قد قدم في عيد الفطر المنصرم، حفلًا غنائيًا ضخمًا بمشاركة الفنانة أحمد سعد، ورامي جمال، حيث حقق الثلاثي نجاحًا كبيرًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»