نضال الشافعي بالفيديو: مررت بفترة صعبة قبل الشهرة وفكرت في اعتزال الفن 

نضال الشافعي - صورة من حسابه على إنستجرام
نضال الشافعي - صورة من حسابه على إنستجرام
روى الفنان نضال الشافعي، لمحات عن حياته ما قبل الشهرة والنجومية، مشيرًا إلى أن الإحباط كان يُحيط به من كل ناحية بعد التخرج، وكان يمر برمحلة تخبط كبيرة للغاية كادت تقضى عليه في بداياته.

وكشف نضال الشافعي في حديثه مع الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامج «واحد من الناس» عبر فضائية «الحياة» المصرية قائلًا: بعد التخرج جميع الشباب يكون لديهم طموحات وآمال عالية للغاية، والجميع يرى أنه قد حصد ما يكفي من العلم في مراحل التعليم، ولكنه يتفاجئ بعدها بما يواجهه من ظروف وضغوطات الحياة.
نضال الشافعي - صورة من حسابه على إنستجرام

وتابع نضال الشافعي: واجهتنى المزيد من الضغوطات والظروف القاسية، بعد التخرج لم أرى طريقًا واضحًا للنجاح أو حتى العبور من هذه المرحلة، لم يكن أمامي سُلمًا للعبور عبره لمرحلة إظهار موهبتي للجماهير.

«مررت بالكثير من مراحل التخبط وبالفعل وصلت إلى مرحلة من اليأس بشكل أو بآخر، وقلت لنفسي في إحدى المرات هذا ليس مجالي ولا شغلي ولا حياتي» هكذا استكمل نضال الشافعي حديثه لعمرو الليثي، مؤكدًا أن فكر في السفر لتجهيز نفسه ومستقبله، حينها فكر الشافعي في اعتزال الفن في بداياته والعمل في أي مجال تجاري أو إداري آخر في دولة بالخارج.

واختتم نضال الشافعي حديثه مؤكدًا أن هناك رسائل تأتي إلى الأشخاص من الله وعلامات، وكانت العلامة التي أرسلها لي هي رفض المخرج خالد جلال لفكرة سفري إلى الخارج وتركي الفن وقال لي حينها: أنت موهوب بشهادة الناس وما تقدمه على المسرح، وجميع النقاد يشيدون بموهبك، أصبر وستجد أن الله بجانبك دائمًا.



نضال الشافعي كان قد شارك في موسم دراما رمضان 2022 في مسلسل «ملف سري» رفقة عدد من النجوم على رأسهم هاني سلامة، عائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني، عمر زكريا، محمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

تدور أحداثه عام 2013، حول المستشار يحيى عز الدين القاضي، والذي يجسد دوره هاني سلامة، ويعتبر مثالاً للنزاهة والشرف ويتصدى لعمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال، ويتعرض للتهديدات بأهله ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة، ويستكمل مشواره مع الكشف عن الفساد ومحاربته.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»