اختيار ثامر الصيخان رئيسًا لعمليات مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ثامر الصيخان - صورة من حساب مهرجان البحر الأحمر السينمائي على إنستجرام
كشف الحساب الرسمي لـ مهرجان البحر الأحمر السينمائي، عن تعيين الإعلامي السعودي المهندس ثامر الصيخان، رئيسا تنفيذيًا لعمليات مؤسسة المهرجان، والذي يُعد ملتقى لصنّاع الأفلام والفنّانين والجماهير، معًا.

وكتب حساب المهرجان على إنستجرام: «يُسعدنا أن نعلن عن تعيين المهندس ثامر الصيخان ، رئيسا تنفيذيًا لعمليات مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ومُشرفًا ماليًا».

والمهندس ثامر الصيخان هو إعلامي سعودي ومؤلف ومخرج ومنتج وسيواصل من خلال منصبه الجديد العمل على تطوير وازدهار مؤسسة المهرجان.

هذا وكان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، قد استضاف حفلاً حصريًا منذ أيام في إطار مشاركته في مهرجان كان السينمائي الدولي، ضمن دورته الخامسة والسبعين، في فندق كاب إيدن روك الرائع، على مطل شبه جزيرة كاب أنتيب الخلابة.


وبحسب ما نشره الموقع الرسمي للمهرجان، فإن هذا الحفل يأتي على ضوء الاعتراف بمكانة كلّ من صانعات الأفلام والممثلات، واحتفاءً بكل الأعمال المذهلة اللائي أنجزنها، والتي يتم عرضها في أرجاء المهرجان.

هذا ويعزز هذا الحفل، من مسؤولية مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، المتمثلة في تمكين النساء الموهوبات، أمام الكاميرا وخلفها، يتقدّم المهرجان بخطوات ثابتة وواثقة، في رحلة تشكيل مستقبل صناعة السينما، وإلهام الجيل القادم من المبدعات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»