اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير الحلم بنفس الشخص عدة مرات

الحلم بنفس الشخص
تفسير الحلم بنفس الشخص عدة مرات للعزباء
 الحلم بشخص مجهول
تفسير الحلم بشخص مجهول عدة مرات
الحلم بنفس الشخص
 الحلم بشخص مجهول
2 صور

يرى "ابن سيرين" في رؤيا شخص معين في الحلم لمرات متكررة، أنه ربما يكون تكرار الحلم بنفس الشخص هو عبارة عن انعكاس نفسي للقلق والتوتر الذي يشعر به الرائي خلال تلك الفترة، لذا يتم ترجمة ذلك القلق في المنام على شكل شخص يأتي باستمرار في الحلم، كما يمكن تفسير تكرار رؤيا شخص يكرهه الرائي لمرات عديدة، دليلاً على خوفه من الوقوع في مكروه أو بأس عبر ذلك الشخص. كما يمكن أن يدل على تعلق الرائي بذلك الشخص وشغفه لرؤيته، لذا يحلم به كثيراً.
لذلك تدل هذه الرؤيا إما على الحب الشديد بين الرائي وهذا الشخص، أو البغض الشديد أيضاً بينهما، كما يرى "ابن سيرين" أيضاً أن رؤيا شخص يعرفه الرائي في المنام لمرات عديدة، قد يدل على السكينة التي تملأ قلبه تجاه هذا الشخص، وأنه يودّ التقرب منه والتحدث إليه.

تفسير الحلم بشخص مجهول عدة مرات

تفسير الحلم بشخص مجهول عدة مرات


وفي حال أن الشخص الذي تتكرر رؤياه في المنام غير معروف للرائي، فهو بذلك يشير إلى حياة جيدة أو عمل جديد أو رزق بمولود جديد؛ حيث يشير في الغالب إلى رزق وخير.

تفسير الحلم بنفس الشخص عدة مرات للعزباء

تفسير الحلم بنفس الشخص عدة مرات للعزباء


إذا كان هذا الحلم لفتاة عزباء، فيرى "ابن سيرين" أن تلك الفتاة للعزباء تود أن تقترب من ذلك الشخص وتتودد إليه، ولكنها تخجل من ذلك، لذلك يترجم عقلها الباطن هذا الأمر في منامها.
إذا رأت العزباء شخصاً تحبه في المنام مرات عديدة، ولكنه يأتيها مريضاً، فهو دليل على المشاكل التي ستقع بينهما، وربما يتم انفصال أيضاً.
إذا كان الشخص الذي يتكرر في المنام للعزباء هو أستاذها، فهي بذلك تترجم خوفها من الاختبارات والاستذكار الدراسي بشكل عام عن طريق هذا المنام.
وإذا جاءها في المنام شخص تربطها به علاقة حب في الواقع وتكرر المنام؛ فهو مؤشر على تفكيرها في الزواج منه، ولكنها تعجز عن القول أو إظهار مشاعرها أيضاً. أما إذا كان الحلم المتكرر برؤيا شخص في المنام للعزباء سعيداً؛ فهو سوف يطلب يدها للزواج وتعيش معه حياة سعيدة. والعكس إذا أتاها في المنام حزيناً؛ فسوف يتقدم للزواج منها، لكنها لن تكون سعيدة معه في حياتها.
كذلك إذا رأت العزباء في منامها صديقة أو صديقاً قديماً لها بصورة متكررة؛ فهو يدل على عودة تلك الصداقة. والله أعلم.