اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ليلى زاهر تهنئ هشام جمال بيوم ميلاده ويبادلها التهنئة: الكلمات لا تكفي لشكرك

ليلى زاهر وهشام جمال - الصورة من حسابها على انستغرام
ليلى زاهر وهشام جمال - الصورة من حسابها على انستغرام
هَنّأ الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر زميلها وصديقها الفنان هشام جمال بيوم ميلاده، حيث نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، صورة تجمعهما جمعتها، كما أهدته لوحة مرسومة له.
وعلقت ليلى زاهر على صورة هشام جمال، وقالت: «عيد ميلاد سعيد يا أخي.. صديقي المقرب، وشريك العمل والشخص الأكثر اهتماماً على الإطلاق».
وتابعت ليلى أحمد زاهر: «أتمنى أن تَظَلّ متألقاً في كل ما تفعل، لأنّك لا تفشل في إلهامنا بعملك الشاق وأفكارك المبدعة، ما شاء الله».
فيما رَدّ هشام جمال على تهنئة ليلى زاهر ليقول لها: «الكلمات لا تكفي لشكرك على المجهود الكبير الذي بذلتيه أنت وأصدقائي من أجل حفل عيد ميلادي أمس، شكراً على الأفكار المبتكرة والهداية الرائعة، مبسوط أوي والله».
وقدم الثنائي الفني ليلى زاهر وهشام جمال رمضان الماضي الموسم الثاني من مسلسل «في بيتنا روبوت»، حيث استطاع المسلسل في التواجد داخل قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر موقع يوتيوب، كما تمكن أيضاً من التواجد بما يقرب من عشر مقاطع من العمل داخل القائمة التي تضم 50 فيديو هي الأعلى مشاهدة في مصر، وجاءت المقاطع من حلقات مختلفة من العمل تجمع بين الأبطال الأربعة الأساسيين وهم ليلي أحمد زاهر وهشام جمال وشيماء سيف وعمرو وهبة.
وتدور أحداث مسلسل «في بيتنا روبوت» حول شَاب يُدعى يوسف، عمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، وسرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأساً على عقب خاصة مع قيام أحد الأشخاص المنافسين ليوسف بتصنيع روبوت جديد.
مسلسل «في بيتنا روبوت 2» بطولة كل من شيماء سيف وعمرو وهبة وليلي زاهر وهشام جمال، وهو من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»