اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جسر الملك فهد يؤكد أهمية الالتزام باشتراطات السفر للأقل من 16 عاما

المؤسسة العامة لجسر الملك فهد
جسر الملك فهد يؤكد أهمية الالتزام باشتراطات السفر للأقل من 16 عاماً

شددت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، على أهمية التحقق من استيفاء اشتراطات السفر الخاصة بالفئات العمرية الأقل من 16 عاماً.

جسر الملك فهد يؤكد أهمية الالتزام باشتراطات السفر للأقل من 16 عاماً

أوضحت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد أن شروط السفر للفئة العمرية من 12-16 عاماً هي الحصول على جرعتين من لقاح كورونا، بينما شروط مَن أعمارهم أقل من 12 عاماً هي الحصول على بوليصة تأمين.

وأشارت إلى أن شركة التأمين التعاونية تعد الجهة المعتمدة حالياً.

وقالت مؤسسة جسر الملك فهد عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، اليوم الأربعاء إن الإجراءات المعتمدة للبالغين هي تلقي 3 جرعات من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك لمن لم يمض أكثر من 3 أشهر على تلقيه الجرعة الثانية.

دخول العمالة المنزلية من السعودية إلى البحرين

بالنسبة إلى العمالة المنزلية، أوضحت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد أنه يشترط أن تكون حالته محصن عبر تطبيق توكلنا، بالإضافة لمرافقة الكفيل أو من يحمل اسمه "الأبناء والبنات"، مشيرةً إلى أن جواز السفر هو وثيقة السفر المعتمدة، ويجب ألا تقل صلاحيته عن 3 أشهر.

إطلاق خدمة الدفع بالبطاقات البنكية والهاتف المحمول في جسر الملك فهد


أطلقت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد مجموعة متنوعة من أنظمة السداد من شأنها تسهيل عملية عبور المركبات في بوابات الرسوم لدخول جسر الملك فهد.

ويمكن تفعيل الخدمة بشكل كامل لحاملي البطاقات البنكية السعودية من استخدام خاصية الدفع دون اللمس في بوابات رسوم الجانب البحريني، وحاملي البطاقات البنكية البحرينية من استخدام خاصية الدفع في بوابات رسوم الجانب السعودي، بزمن قياسي يصل إلى 3 ثوانٍ؛ بهدف الارتقاء بجودة الخدمة المقدمة وتقليل زمن عبور المسافرين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"