محمد رشاد يَتَغَزّل في خطيبته: أنت وبس

محمد رشاد وخطيبته غادة فتحي- الصورة من حسابه على انستغرام
محمد رشاد وخطيبته غادة فتحي- الصورة من حسابه على انستغرام
تَغَزّل الفنان محمد رشاد في خطيبته غادة فتحي، حيث ظهر سوياً في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على انستغرام، وغَنّى لها إحدى أشهر أغاني السيدة فيروز «صباح ومسا» ليهديها بعض كلمات الأغنية «صباح ومسا... شي ما بْيِنْتَسَى ترَكْت الحبّ وأخدْتْ الأسى»، ثم يعقب: «أنت وبس أنت وبس».
وبدا من خلال الفيديو الذي وَثّق من خلال محمد رشاد برفقة خطيبته غادة فتحي، السعادة والفرحة عليهما حيث يعيشان لحظات رومانسية، إذ كانت خطيبته تتمايل مع غنائه.
وعلق محمد رشاد على الفيديو الذي نشره عبر حسابه بجملة مقتبسة من الأغنية ذاتها: «إنت وبس»، لترد عليه خطيبته غادة فتحي: «حياتي».
فيما انهالت تعليقات المتابعين على محمد رشاد، مشيدين بأدائه للأغنية الشهيرة للفنانة اللبنانية، لكن اعتبروا أنّ اختياره للأغنية كان خاطئاً، وتحديداً أنّ كلمات الأغنية تقول بصريح العبارة: «تركت الحبّ وأخدت الأسى»، في إشارة اعتبرها بعض المعلقين الساخرين أن تركه للحب هو زوجته السابقة الإعلامية المصرية مي حلمي، والأسى هي خطيبته الحالية التي غنى الأغنية إلى جانبها.
محمد رشاد وخطيبته - الصورة من حسابه على انستغرام

وقد طغت تعابير الرومانسية على وجه الثنائي محمد رشاد وخطيبته غادة فتحي، أوضحت أن الثنائي لم يفهما كلام الأغنية جيدا، التي تحكي قصة «فتاة» تعيش فترة اضطراب واكتئاب بعد انفصالها عن حبيبها، وتتمنى العودة لحبيبها كي تتخلص من «الأسى» والعذاب.
وقد تعرض محمد رشاد، للتساؤلات في وقت سابق؛ بسبب الشبه الكبير بين ملامح خطيبته غادة فتحي، مع ملامح زوجته السابقة الإعلامية مي حلمي.
ورغم محاولة غادة فتحي نَفّي أيّ شبه بينها وبين حلمي، من خلال قولها: «أنا مش شبه حد، أنا غادة فتحي، ومفيش وجه مقارنة أصلاً»، إلا أن الجمهور ظل يشبههما ببعضهما.
في السياق نفسه، احتفل محمد رشاد بيوم ميلاد والدته، حيث أهداها رسالة رومانسية ونشر صورته معها عبر حسابه على انستغرام، وكتب معلقاً على ذكرى يوم ميلاد والدته ليعبر إليها عن مشاعره الصادقة تجاهها، ويقول: «كل سنة وانتي أحن وأطيب وأعظم ست وأم فالدنيا كلها.. ربنا يديمك في حياتي ويحفظك ويحميكي من كل شر يا أغلى نعمة من ربنا ليا».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»