آسر ياسين لجوني ديب بعد فوزه على آمبر هيرد: لو كنت جتلي كنت خلصتلك الموضوع بره المحكمة

آسر ياسين - الصورة من حسابه على انستغرام
آسر ياسين - الصورة من حسابه على انستغرام
مَازَح الفَنّان المصري آسر ياسين النجم العالمي جوني ديب بعد انتصاره قضائياً لصالحه على طليقته آمبر هيرد، وتغريمها مبلغ 15 مليون دولار في قضية التشهير به إعلامياً بعد قرار المحكمة أمس وهيئة المحلفين التي انحازت له وكَذّبت ادعاءات آمبر هيرد.
وعَلّق آسر ياسين على هذا النزاع القضائي بين جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، مستعيناً بشخصية (زين ثابت) التي قدمها مؤخراً في مسلسل «سوتس بالعربي»، إذ كان يُؤَدّي دور محامٍ، ونشر ياسين مشهداً من المسلسل وعلق على حسابه الشخصي على «فيسبوك» ليقول: «مبروك يا جوني يا أخويا.. بس لو كنت جيتلي من الأول كان الموضوع خلص بره المحاكم».
آسر ياسين معلقاً على قضية جوني ديب وآمبر هيرد - الصورة شورت سكرين من حسابه على فيسبوك

جدير بالذكر أن جلسة الحكم في قضية (جوني - هيرد) التي تختصم فيها آمبر هيرد زوجها السابق جوني ديب، انتهت لصالح ديب؛ إذ حكمت محكمة أميركية بـ15 مليون دولار لصالح جوني ديب في قضية التشهير.
وفى وقت سابق، قالت شبكة «إن بي سي نيوز» الأميركية إن هيئة المحلفين المؤلفة من سبعة أشخاص وصلت إلى حكم بشأن دعوى التشهير التي رفعها جوني ديب ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.
وأَكّدت الشبكة أنّ السبب في تَأَخّر إصدار هيئة المحلفين لحكمها في قضية جوني ديب وآمبر هيرد هو ورقة الحكم التي تحتوى على 42 سؤالاً.
آمبر هيرد - الصورة من حسابها على انستغرام

وفى هذا السياق، على هيئة المحلفين الإجابة على 42 سؤالاً وردت في الوثيقة التي قدمتها المحكمة قبل إصدار الحكم؛ إذ إنّ كل سؤال بمثابة قرار وحكم بحد ذاته، وعليه فذلك يحتاج إلى الكثير من الوقت.
وبحسب وسائل إعلام أميركية، فإن 42 سؤالاً تنقسم بين 24 سؤالاً بخصوص ادعاءات ديب، و18 سؤالاً بخصوص دعوى هيرد المضادة، فيما تمتد هذه الوثيقة على ثماني صفحات.
والإجابة عن تلك الأسئلة ستجعل اتخاذ القرار أمراً حتمياً وعادلاً، كما أنّها ستساعد هيئة المحلفين على اتخاذ قرار بشأن الأضرار التي لحقت بكلا الطرفين، وأي تعويضات عقابية.
جوني ديب - الصورة من حسابه على انستغرام

على الجانب الآخر، ينتظر النجم آسر ياسين عرض مسلسل «الثمانية» مع خالد الصاوي، حيث كشفت منصة «شاهد vip» مؤخراً عن الإعلان الدعائي للمسلسل معلنة عن بدء عرضه يوم 9 يونيو المقبل.
فيما نشر الحساب الرسمي للمنصة الإعلان مع جملة تشويقية: «عايشـــين برا حدود خيالك، ومتحكمين بحاجات وناس كتير، أنت جاهز للانتقام؟». فيما يحمل مسلسل «الثمانية» طابعاً من الأكشن والتشويق، لكشف غموض العدو الخطر، وصعوبة الوصول والانتقام منهم، وهو مكون من 8 حلقات.
مسلسل «الثمانية» إخراج أحمد مدحت، وبطولة آسر ياسين، وخالد الصاوي، وغادة عادل، ومحمد ممدوح، وريم مصطفى، ومحمد علاء، وفراس سعيد ونخبة من النجوم العرب، حيث تم الاستعانة بفريق أجنبي لتنفيذ مشاهد الأكشن المختلفة بالمسلسل.
وشارك آسر ياسين في دراما رمضان المنقضي بمسلسل «سوتس بالعربي» مع صبا مبارك وأحمد داود ومحمد شاهين وتارا عماد وريم مصطفى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»