جوني ديب يشعر بسلام بعد فوزه على زوجته آمبر هيرد

جوني ديب وآمبر هيرد- الصورة من موقع BBC
جوني ديب وآمبر هيرد- الصورة من موقع BBC
صرح "جوني ديب" إنه يشعر بالسلام بعد أن حكمت هيئة محلفين في فيرجينيا لصالحه إلى حدٍ كبير في قضية التشهير التي رفعها ضد زوجته السابقة "آمبر هيرد" يوم الأربعاء.
بحسب موقع Insider، توصلت هيئة المحلفين إلى الحكم بعد ثلاثة أيام من المداولات، ووجدت أن كلا من "هيرد" و"ديب" يشوهان بعضهما البعض، لكنهما يمنحان "ديب" المزيد من التعويضات.
من بين التصريحات الثلاثة التي تمت مقاضاة "هيرد" عليها، وجدت هيئة المحلفين أن "هيرد" قد شوهت سمعة "ديب" في كل بيان، ومنحت 10 ملايين دولار كتعويضات و 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية. في غضون ذلك، وجدوا أن "ديب" قد شوه سمعة "هيرد" فقط بأحد التصريحات الثلاثة التي رفعت عليه دعوى قضائية ضده، ومنحتها ما مجموعه 2 مليون دولار كتعويضات، ولا تعويضات عقابية.
لقد كان فوزًا واضحًا لـ"ديب"، الذي خسر سابقاً محاكمة في المملكة المتحدة بسبب مزاعم مماثلة، على الرغم من أن هذه الدعوى كانت موجهة إلى صحيفة شعبية وصفت الممثل بأنه يعتدي على الزوجة. قرر أحد القضاة هذه القضية ووجد أن مزاعم "هيرد" عن العنف المنزلي ضد "ديب" كانت صحيحة إلى حد كبير.

اليبان الصادر عن جوني ديب


ولم يمثُل "ديب" أمام المحكمة في إصدار الحكم يوم الأربعاء، لأنه غادر البلاد على الفور تقريباً بعد البيانات الختامية لأداء سلسلة من الحفلات الموسيقية في المملكة المتحدة مع فرقته. لكنه أصدر بياناً من خلال متحدث باسمه بعد فترة وجيزة من تلاوة الحكم في المحكمة، قال فيه: "لم يأتِ الأفضل بعد وبدأ فصل جديد أخيراً".
قال "ديب": "لقد غمرني فيض من الحب والدعم الهائل واللطف من جميع أنحاء العالم. آمل أن يكون طلبي لنيل الحقيقة قد ساعد الآخرين، رجالاً ونساءً، الذين وجدوا أنفسهم في وضعي، وأن لا يستسلم أولئك الذين يدعمونهم أبداً. آمل أيضاً أن يعود المنصب الآن إلى الأبرياء حتى تثبت إدانته، سواء في المحاكم أو في وسائل الإعلام". ووقَّع بيانه بعبارة لاتينية:"Veritas numquampetit" أو "الحقيقة لا تموت أبداً".

بيان آمبر هيرد


وعلى الجانب الآخر، صرحت "آمبر هيرد" من خلال حسابها على إنستغرام أنها تشعر بخيبة أمل بعد المحاكمة الشهيرة وتغريمها مبلغ 15 مليون دولار- 10 ملايين دولار كتعويضات و 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية.
قالت "هيرد" في بيانها ، "خيبة الأمل التي أشعر بها اليوم لا يمكن وصفها بالكلمات. أشعر بالحزن لأن جبل الأدلة لا يزال غير كافٍ للوقوف في وجه القوة والتأثير غير المتكافئين لدى زوج سابق".
وأضافت: "أشعر بخيبة أمل أكثر مما يعنيه هذا الحكم للنساء الأخريات. إنه نكسة. إنه يعيد عقارب الساعة إلى وقت يمكن فيه أن تتعرض المرأة التي تحدثت علانية للعار والإهانة. إن العنف ضد المرأة يجب أن يؤخذ على محمل الجد".
"أعتقد أن هيئة الدفاع عن "جوني" نجحوا في إقناع هيئة المحلفين بالتغاضي عن القضية الرئيسية المتعلقة بحرية التعبير وتجاهل الأدلة التي كانت حاسمة للغاية لدرجة أننا فزنا بها في المملكة المتحدة". قالت "هيرد": "أنا حزينة لأنني فقدت هذه القضية. لكنني ما زلت حزينة لأنني على ما يبدو فقدت حقاً اعتقدت أنه كان لي كأمريكية- التحدث بحرية وانفتاح".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»