عمرو يوسف لداود الشريان: هاجرت لأميركا مرتين «بحثاً عن الحلم» وعملت بائعاً وحارس سيارات

عمرو يوسف - الصورة من حسابه على انستغرام
عمرو يوسف - الصورة من حسابه على انستغرام
العديد من التصريحات أدلى بها النجم المصري عمرو يوسف وذلك خلال حلوله ضيفاً على الإعلامي داود الشريان في برنامجه مع الشريان عبر فضائية mbc، حيث تذكر خلال الحلقة بعض تفاصيل بداياته قبل دخوله المجال الفني، حيث تحدث عن هجرته لأميركا مرتين، وعدم إخبار أهله بما فعله، حيث كان ينوي في ذهابه للمرة الثانية إلى أميركا عدم الرجوع مرة أخرى، كما أفصح عن المهن التي عمل بها قبل دخوله التمثيل، كما كان للراحل نور الشريف قسطاً وافراً في الحديث عنه، والذي اعتبره أن له دوراً كبيراً في حياته الفنية وغيرها من الأمور.
وفي تفاصيل رحلته لأميركا في بدايات شبابه، تحدث النجم عمرو يوسف عن فترة هجرته لأميركا، حيث قال إنّه سافر لأول مرة إلى أميركا في عام 1999 وعمل هناك لفترة ولكنّه عاد مجدداً إلى مصر، قبل أن يُقَرّر الهجرة بشكل تامٍ في عام 2001، حيث لم يخبر أسرته برغبته في عدم العودة مجدداً، مشيراً إلى أنّه في تلك الفترة كان متأثراً بما يسمى «الحلم الأميركي»، وعمل هناك في عدة وظائف مثل «بائع» في مطعم و«حارس سيارات» وغيرهما، قبل عودته إلى مصر.

وبالعودة قليلاً إلى الوراء استرجع عمرو ذكريات بداياته الفنية، كاشفاً اهتمامه بالسينما والتمثيل منذ طفولته، حيث كان يترك المدرسة بمفرده من أجل مشاهدة أفلام في السينما، وذلك بسبب حبه الكبير لها.
وعن دراسته الجامعية، قال عمرو يوسف إنه درس القانون والمحاماة ولم يعمل في مجال المحاماة، إذ إنه لا يعرف حتى الآن سبب اختياره ذلك المجال لدراسته، حيث كانت أسرته تقتنع وقتها بأنّه مجال مطلوب في سوق العمل.
وعن أول مهنة عمل بها قبل احترافه التمثيل وقَرّبته من العمل الفني حيث كان ذلك من خلال التعليق الصوتي على الفقرات الفنية والإعلامية، قبل العمل كمقدم برامج في قناة «روتانا سينما»، معتبراً بأن تلك الفترة كانت هامة في حياته الفنية.
وأوضح يوسف أن الجمهور عرفه من خلال تقديمه لنشرة الأخبار على قناة روتانا، خاصة أنّ القناة كانت في بداياتها وكانت لديها جماهيرية كبيرة، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يعرف شكله ويتابعه.

فيما استرجع النجم عمرو يوسف ذكرياته أيضاً مع الفنان الراحل نور الشريف، الذي قدمه كممثل لأول مرة في مسلسل «الدالي»، وقائلاً عنه إنّه يبحث عن كلمات جديدة للتعبير عن دور نور الشريف في حياته، لأنّه يعتبره أكثر المحطات تأثيراً في شخصيته ومسيرته، والتي تعلم منه الكثير مثل الانضباط والالتزام والاعتناء بزملائه ومساندتهم.
وتَرَحّم عمرو يوسف على نور الشريف قائلاً عنه إنّه اكتشف عدداً كبيراً من الفنانين وكذلك المنتجين والمخرجين في مسيرته، وعبر عن فقده وحزنه على رحيله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»