الملكة إليزابيث تشهد إحتفالات اليوبيل البلاتيني في فرقة Trooping the Colour

الملكة إليزابيث في يوبيلها البلاتيني- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
الملكة إليزابيث في يوبيلها البلاتيني- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
وصلت الملكة "إليزابيث" تصل لاستعراض يوم ميلادها، وأخذت مكانها على شرفة قصر باكنغهام لتشهد Trooping the Colour. انضم إليها ابن عمها، دوق كنت، وأخذت الملكة التحية الرسمية.
وبحسب موقع People، كانت ترتدي مجموعة زرقاء فاتحة مزينة باللؤلؤ والألماس من قبل خيَّاطتها الشخصية وصديقتها المقربة "أنجيلا كيلي"- نفس الزي الذي ارتدته في صورتها التي تم إصدارها حديثًا بمناسبة اليوبيل البلاتيني- بإحدى القبعات المميزة ذات الحواف العريضة التي تتناسب تماماً مع فستانها.
خرجت الملكة مستخدمة عكازاً تستخدمه بانتظام منذ العام الماضي للمساعدة في حل مشكلاتها المستمرة في التنقل.

أحداث مختلفة عن المعتاد


تختلف الأحداث هذا العام قليلاً عن المعتاد، مع مراعاة الصعوبات التي تواجهها الملكة في التنقل. لأول مرة، لم تشارك الملكة في العرض الرئيسي وبدلاً من ذلك أخذت التحية من شرفة القصر.
إنها المرة الأولى منذ ثلاث سنوات التي تتمكن فيها الملكة من تنفيذ الحدث في القصر. Trooping the Colour، وهو العرض العسكري الذي يصادف يوم ميلاد السيادة البريطانية الرسمي، لم يتم بشكل تقليدي منذ عام 2019 بسبب جائحة COVID-19. بدلاً من ذلك، كانت هناك مسيرات مقلصة في رباعي الزوايا في قلعة وندسور.

عادةً ما تأخذ الملكة التحية خلال العرض، لكن ابنها وولي العهد الأمير "تشارلز" سيقوم بدلاً من ذلك بتفتيش القوات نيابة عن والدته. وسيرافقه على ظهور الخيل الأمير "ويليام" والأميرة "آن". ستلقي الملكة التحية بعد ذلك على شرفة القصر إلى جانب ابن عمها دوق كنت بعد أن أجرت القوات استعراضها.
ستظهر الملكة لاحقاً على شرفة القصر جنباً إلى جنب مع كبار أعضاء عائلتها، بمن في ذلك الأمير "تشارلز" و"كاميلا" ودوقة كوروال والأمير "ويليام" و"كيت ميدلتون". كما سينضم أطفال "ويليام" و"كيت ميدلتون"؛ الأمير "جورج" والأميرة "تشارلوت" والأمير "لويس"، إلى الملكة على الشرفة.

هاري وميغان ماركل بعيداً عن الشرفة

سيغيب عن الشرفة الأمير "هاري" و"ميغان ماركل" والأمير "أندرو". ويأتي ذلك بعد أن أعلنت الملكة في أبريل أنه لن يتم تضمينهم في مظهر الشرفة لأنهم لم يعودوا أعضاء عاملين في الأسرة. وبدلاً من ذلك، سيشارك دوق ودوقة ساسكس في المناسبة الاحتفالية من خلال الانضمام إلى أفراد العائلة المالكة الممتدة في مشاهدة العرض من مكتب اللواء، الذي يطل على هورس جاردز باريد. ومع ذلك، لن يشارك الأمير "أندرو" في Trooping the Colour بأي صفة.

استكمال الإحتفال باليوبيل البلاتيني


يوم الجمعة، ستجتمع العائلة المالكة في الخدمة الوطنية ليوم الشكر في كاتدرائية القديس بولس وحفل موسيقى البوب المرصع بالنجوم في القصر يوم السبت.
في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، عادت الملكة من استراحة قصيرة في منزلها بالمورال في اسكتلندا، والتي أخذتها لمساعدتها على الاستعداد لعطلة نهاية أسبوع اليوبيل الطويلة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»