ريما الرحباني تحيي ذكرى رحيل عاصي الرحباني باحتفالية

ريما الرحباني - الصورة من حسابها على فيسبوك
ريما الرحباني - الصورة من حسابها على فيسبوك

أكدت ريما الرحباني ابنة الموسيقار الراحل عاصي الرحباني والسيدة فيروز أنها ستقوم بنشر مجموعة من الفيديوهات عن والدها الراحل وإليه. ونشرت ريما الرحباني عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو من أعمال والدها الراحل وقالت في تعليقها على الفيديو: " بعد ظهر الخير كيفكن؟ انشالله تكونوا كلكن مليحين! من هلق ليوم ٢١ حزيران ٢٠٢٢ تاريخ الإحتفالية! رح نشوف سوى كل يوم فيديو عن والى عاصي الرحباني.. هيك بتفوتوا بالجو أكتر! ويوم بعد يوم بجاوب على أسئلتكن وتساؤلاتكن بخصوص هالمناسبة ".

وأضافت ريما في تعليقها: "رح نبدا من الآخر وأكيد كلكن بتعرفوا إنو دايماً بالآخر في آخر في وقت فراق! هيدا النهار هوّي ٢١حزيران ١٩٨٦ يوم اللي عاصي الرحباني تأكّد اللي كان بيعرفو وسكن بقلوب كل اللي بيحبّوه وما عاد طلع منها! وان ك ريما عاصي الرحباني بدّي أكّدلكن إنّو السنة ب ٢١حزيران رح تكون أحلى وأصدق وأبسط وأنبل إحتفالية بمشاركتكن إنتو ورح يسمعنا عاصي من فوق وتنرسم ع وجّو تلاميح الرضى ويضحك بأعلى صوت ويتطمن عاللي كمان مرّة كان بيعرفو من قبل ما يفل! إنو باقٍ ككوكب بعيد يلمَع في الصبح،كدخان يصعد.. يصعد.. وإنّو ورا كل صخرة.. تحت كل شجرة.. بفيّة كل بيت عم يخلق ولد ل عاصي!".

وتفاعل متابعو ريما مع الفيديو بشكل واسع مؤكدين أنهم بالانتظار وأن عاصي الرحباني لن يرحل من الذاكرة وهو باق ومتجذر فيها. وكانت ريما الرحبانى، ابنة السيدة فيروز، قد شاركت متابعيها ومحبيها أحدث صورة لوالدتها بعد غياب أكثر من عام عن الظهور، وأكدت أن الصورة حديثة واستبقت نشر الصورة برسالة غامضة قالت فيها أنها ستقدم هدية لمحبي عائلة الرحباني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»