خالد عليش يطلب الصلح من طليقته بسبب ابنته.. والرد «بلوك»

خالد عليش وابنته - صورة من حسابه على إنستجرام
خالد عليش وابنته - صورة من حسابه على إنستجرام
خالد عليش وابنته - الصورة من حسابه على إنستجرام
خالد عليش وابنته - الصورة من حسابه على إنستجرام
خالد عليش وابنته - صورة من حسابه على إنستجرام
خالد عليش وابنته - الصورة من حسابه على إنستجرام
2 صور
يبدو أن الإعلامي والفنان خالد عليش، يواجه أزمة أسرية كبيرة لم تنته بعد حتى بعد صدور الحكم الأخير، وذلك بسبب ابنته التي طالما يحاول أن يُفضفض لمتابعيه بما في داخله عن هذه الأزمة، وعدم تمكنه من رؤية ابنته بشكل منتظم أو كما يريد.

وكانت محكمة الأسرة في القاهرة كانت قد حكمت للفنان خالد عليش برؤية ابنته في 11 ساعة فقط أسبوعيًا، وهو ما يراه الفنان قليلاً للغاية، وحاول التعبير عن غضبه وعدم رضاه عن الأمر من خلال مجموعة منشورات عبر حسابه على «فيسبوك».



وقال خالد عليش عبر حسابه عن الأزمة إنه يقوم بسداد كافة المصروفات المطلوبة منه منذ الانفصال عن زوجته، ومع ذلك يتم ترديد شائعات كثيرة بأنه شخص بخيل، ولا يريد دفع المطلوب، وكذلك مصروفات التمرين، لكنه يؤكد عدم علمه إذا ما كانت طفلته تذهب إلى التمرين من عدمه، وإذا ما كانت تُنفق كافة المصروفات التي يدفعها عليها أم لا.

وتابع خالد عليش شاكيًا ما يمر به: أنه حاول مرارًا وتكرارًا طلب الصلح من أجل أن يرى ابنته بشكل طبيعي حسب حديثه، مؤكدًا أنه طلب وساطة الأهل، الأصدقاء، المعارف والمحامين، ولكن كان دائمًا يأتيه الرد بالرفض، مؤكدًا أنه طلب مؤخرًا الصلح عبر تعليق على منشور لطليقته، ولكنه فوجئ بأن الرد كان مسح التعليق وعمل «بلوك» لحسابه.
خالد عليش وابنته - صورة من حسابه على إنستجرام

ونفى خالد عليش في المنشور ذاته، أن يكون قد رتب مع ابنته السفر معًا في هذه الفترة، مؤكدًا أنه منذ عام كامل وهو يُحارب من أجل رؤيتها فقط وليس السفر، مشيرًا إلى أن إذا ما وافقت والدتها على ذلك فسوف يفعله على الفور، مطالبًا برؤية ابنته بشكل إنساني وينظم لها بعض الخروجات والسفريات وأن يعيش دوره كأب، لكنه من أجل ذلك لجأ إلى القضاء.

واعتذر خالد عليش عن لجوئه للقضاء في أزمة رؤية ابنته مؤكدًا أنه كان مضطرًا إلى فعل ذلك، بسبب عدم استطاعته رؤيتها بشكل طبيعي دون تدخل القضاء، خاصة بعد فشل جميع محاولات الصلح، نافيًا سوء نيته في رؤية ابنته تجاه طليقته، معبرًا عن تعاسته بسبب رؤيته لابنته وهي مشحونة ضده.

جدير بالذكر أن خالد عليش يقدم برنامج «عن السكة أحلى» على إذاعة Mega FM، كما قدم برنامج «30 وش» في رمضان الماضي، بالإضافة لمجموعة من البرامج المميزة التي نالت إعجاب الجمهور، وحصدت نسب مشاهدة كبيرة سواء في الإذاعة أو على شاشات التلفزيون أو حتى على منصات التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»