(أنامل سعودية) تحت مظلة وزارة الشؤون الاجتماعية

2 صور
برعاية الأميرة ريما بنت طلال بن عبد العزيز آل سعود ينظم مركز التنمية الاجتماعية بالدرعية ممثلاً بالقسم النسائي معرض "أنامل سعودية"، ويهدف المعرض إلى تفعيل مبادرة إنتاجي، وهي من ضمن باقة من المبادرات التنموية التي أطلقتها وكالة التنمية الاجتماعية لتعزيز الأسـر السعودية ودعمها ماديًّا بإيجاد منافذ تسويقية لمنتجاتهم. وهذا التوجه يأتي مدعومًا من وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة بوكالة التنمية الاجتماعية.
وذكرت رئيسة القسم بمركز التنمية الاجتماعية بالدرعية هيفاء بنت محمد العنقري أنّ وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة بوزيرها الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين ووكالة التنمية برئاسة وكيل الوزارة الدكتور عبد الله السدحان طرحت مبادرات تنموية، ومن ضمنها مبادرة (إنتاجي) لتنشيط برامـج الأسـر المنتجة ومسـاعدتها على التسويق.

وقد أوضحت المشرفة على المعرض الأخصائية مي بنت سعد المعيذر بأنّ مقر المعرض في قاعة بريدة في فندق الانتركونتيننتال لمدة ثلاثة أيام ابتدأ من يوم الجمعة الموافق 28/4/1435ه،ـ وتشارك فيه أكثر من (50) أسرة متنوعة النشاط ويصاحبها ورش تدريبية مجانية بشهادات حضور، وبمشاركة أكاديميات من جامعة الملك سعود والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وتشمل (المشاريع الصغيرة، التسويق الإلكتروني، تطوير الذات، التصميم، التجميل, وأشـغال يدوية). وكل ما يخص المرأة وفتيات الوطـن، ويعزز من مكانتهـنّ في المجتمع.