اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيرين عبد الوهاب: لا بحب حسام حبيب ولا بكرهه وترفض عرض زواج لابنتها

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام

تفاعلت الفنانة شيرين عبد الوهاب مجددا مع اسئلة متابعيها على موقع انستغرام، وتحدثت هذه المرة بوضوح أكبر عن حياتها الشخصية وقالت إنها لا تحب حسام حبيب ولا تكرهه، ولو طلب العودة إليها سترفض، كما رفضت عرض زواج لابنتها مريم مؤكدة أن الأولوية الآن لتعليمها، وبررت "نكد النساء" بالتأثر بالهرمونات كما توقعت نجاح أي تعاون بينها وبين النجم كريم عبد العزيز.

تسمية

وردت شيرين على سؤال من أحد متابعيها يقول: لسه بتحبي حسام حبيب أو خلاص قدرتي تشيليه من قلبك، بأنها: أنا مش بحبه ولا بكرهه.

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام

وردا على سؤال عن عودتها لحسام حبيب في حالة طلبه منها الرجوع اليه، وردت شيرين: هرفض طبعا.

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام

وقالت شيرين عبد الوهاب: أعيش في حالة رضا نفسي عندما أسأل عن عائلتي وأهتم بأطفالي وفي نفس الوقت أعمل على أغاني جديدة.

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام

أما عن سبب اختفائها، أكدت شيرين عبد الوهاب أنها لم تختفي بل تحضر للعديد من الأغاني الجديدة هذه الفترة بجانب اهتمامها بأطفالها وتعليمهم مما يجعلها مشغولة.

وكانت ضمن اسئلة متابعيها عبر السوشيال ميديا عن فنان تتمنى العمل معه وتتوقع ان يحققا معا النجاح، وردت شيرين بمنشن للفنان كريم عبد العزيز.

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على انستغرام

وجاء سؤال اخر من متابعيها كالاتي: تقولي اي للظالم؟ وردت شيرين بتلقائية: لك يوم.

ردت شيرين عبد الوهاب على سؤال احدى متابعيها بتحبي فرصة تانية لأي شخص كسرك أو زعلك، قائلة: طبعا ربنا بيعفو أنا مش حعفو.

تسمية

يذكر أن شيرين اختارت خاصية "اسال شيرين" على حسابها بموقع انستغرام لمواجهة الجماهير بعد أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب، وحسمت الأسبوع الماضي أمر عودتها لعصمة حبيب نافية أقواله في التحقيقات الرسمية، وأكدت أن الزواج أصله الإشهار ولو عادت لعصمته كانت ستعلن على الفور، كما نفت شائعة حملها، وتحدثت عن استعدادها لتكرار تجربة الزواج وموقف ألبومها الغنائي المنتظر.

ووجهت إحدى متابعات الفنانة شيرين عبد الوهاب اتهاما لها بافتعال شائعات الطلاق والحمل بحثا عن الترويج للألبوم المنتظر وقالت: انت رجعتى لحسام وحامل ومش عايزة تقولى بتعملى دعاية للألبوم بتاعك أنا مصدومة فيكى.

وردت شيرين قائلة: يا بسمة ربنا يهديكى أنا ليه أعمل كده فى السر.

وردا على سؤال يعنى إيه راجل؟، قالت شيرين: راجل هو اللى تحسيه وهو فى حضنك ابنك، واللى تحسيه وأنتى خايفة أبوكى، واللى تحسيه فى الدنيا هو الدهر والسند.

وردا على سؤال ممكن تتجوزى تانى؟ قالت شيرين عبد الوهاب: فى الوقت اللى بتسأل فيه ده أكيد هقول لأ.

وقالت شيرين أنها لو عثرت على مصباح علاء الدين ستتمنى أن تعيش على جزيرة برفقة ابنتيها وأمها فقط.

وتهربت شيرين من الإجابة عن سؤال حول الموعد النهائي لصدور ألبومها الجديد، وقالت إنها الفترة القادمة ستطرح عدة أغنيات منفردة، كما أعلنت عن عودتها لجمهورها في مصر بحفل غنائي في شهر أغسطس المقبل دون الكشف عن تفاصيل.

وشك أحد المتابعين في حقيقة أن شيرين هي التي ترد بنفسها على الأسئلة واستفسر بوضوح عن القائم بالمهمة شيرين أم إدارة أعمالها، وردت شيرين بطريقتها العفوية قائلة: وحياتك عندي أنا اللي بجاوب وأظن واضح علشان التوقيتات اللي بكلمكوا فيها غريبة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»