اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موعد مباراة السعودية وكولومبيا الودية والقنوات الناقلة

المنتخب السعودي
موعد مباراة السعودية وكولومبيا الودية والقنوات الناقلة (الصورة من حساب المنتخب في تويترط9

 

يلعب منتخب السعودية مباراة حاسمة أمام منتخب كولومبيا اليوم الأحد 5 يونيو 2022 على استاد نويفا لا كوندومينا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت مصر.

موعد مباراة السعودية وكولومبيا الودية والقنوات الناقلة

يلعب المنتخب السعودي ضد نظيره الكولومبي، اليوم الأحد، على ملعب نويفا لا كوندومينا، الخاص بنادي مورسيا الإسباني، وتأتي المواجهة الودية في إطار تحضيرات المنتخب الأخضر لخوض نهائيات كأس العالم قطر 2022، والمُقررة إقامتها خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ نشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

وسيواجه المنتخب السعودي نظيره الكولومبي، ثم يخوض مباراة ودية أخرى مع المنتخب الفنزويلي يوم 9 يونيو الجاري، ويحرص الأخضر على خوض لقاءات ودية أمام منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية؛ حتى يستعد بقوة لمباراته في مونديال 2022 أمام العملاق الأرجنتيني.

وتنقل مباريات المنتخب السعودي الاستعدادية لكأس العالم 2022 على قنوات SSC، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الجديد لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية.

ويمكن مشاهدة مباراة السعودية وكولومبيا الودية في استعداد الأخضر لكأس العالم 2022 على شاهد، كذلك يمكن متابعتها عن طريق البث المباشر الذي يقدمه جول.

يذكر أن السعودية تأهلت إلى مونديال "قطر 2022"، بعد تصدرها المجموعة الثانية في تصفيات الدور الحاسم للقارة الآسيوية، وقد أوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2022 منتخب "الأخضر" في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

تشكيل المنتخب السعودي المتوقع أمام كولومبيا

يُنتظر أن يواصل المدرب الفرنسي هيرفي رونار الاعتماد على طريقته المفضلة في اللعب "4-3-3"؛ بوجود محمد العويس في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي الدفاعي سلطان الغنام وعبد الإله العمري وعلي البليهي وياسر الشهراني، وفي وسط الملعب الثلاثي سلمان الفرج ومحمد كنو وسامي النجعي، وفي المقدمة الثلاثي فراس البريكان وعبد الرحمن العبود وعبد الرحمن غريب.