اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج آيشواريا راي... أنوثة وجمال

أساليب مكياج النجمة آيشواريا راي
مكياج آيشواريا راي(الصورة من حسابها على إنستغرام)

تشكل النجمة الهندية آيشواريا راي Aishwarya Rai، مصدر إلهام لكثيرات من النساء حول العالم، حيث يستلهمن منها أجمل الإطلالات، بما فيها أساليب المكياج التي تعتمدها، والتي تجعل مظهر المرأة نابضاً بالأنوثة والجمال. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة من أساليب مكياج آيشواريا راي لتستوحي منها أجمل أفكار المكياج.
تابعي المزيد: مكياج حصة الفلاسي أجمل الإطلالات النهارية والمسائية

مكياج زهري مع الأيلاينر العريض


تتميز آيشواريا راي بعينيها الزرقاوين الواسعتين، وهي تعزز من جمالهما من خلال اعتماد مكياج العيون الزهري في كثير من الأحيان. وفي إحدى إطلالاتها، اعتمدت مكياج عيون زهرياً غامقاً بلمسة لامعة فوق الجفن العلوي وعند كسرة العين، مع الأيلاينر العريض الممتد على طول الجفن العلوي والمسحوب الى خارج العين، الى جانب أحمر الشفاه الزهري المات.

مكياج نيود مع الأيلاينر المقوس


يعد المكياج النيود جزءاً لا يتجزأ من إطلالات آيشواريا راي، وقد اعتمدت في إحدى إطلالاتها، مكياج عيون نيود مائل الى الوردي، فوق الجفن العلوي وتحت العين، مع الأيلاينر الأسود المقوس عند زاوية العين الخارجية، الى جانب البشرة بلون موحد، وأحمر الشفاه الوردي الخافت.

مكياج سموكي ناعم مع الروج اللامع


المكياج السموكي هو أحد أساليب المكياج التي تعتمدها آيشواريا راي بين الحين والآخر، وقد اختارته في إحدى إطلالاتها ناعماً يرتكز على اللونين الرمادي والأسود فوق الجفن العلوي بأسلوب دخاني هادئ، مع الكحل الأسود الذي يغمر كامل العين، وطبقات عدة من الماسكرا، الى جانب أحمر الشفاه النيود اللامع المائل الى الوردي.

مكياج أزرق فاتح


تتناغم ألوان المكياج الحيوية والفاتحة مع لون بشرة وعيني آشواريا راي، لذلك هي تعتمدها بين الحين والآخر. وفي إحدى إطلالاتها، اعتمدت مكياج عيون باللون الأزرق الفاتح فوق الجفن المتحرك وعند كسرة العين، مع لمسة داكنة على الجفن الثابت وعلى خط الجفن السفلي، الى جانب البلاش الزهري الواضح على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه النيود اللامع.

مكياج غليتر مع الأيلاينر الناعم


كذلك، اعتمدت آيشواريا ريا في إحدى المهرجانات الفنية، مكياج عيون فاتحاً غليتر عند مدمع العين وفوق الجفن العلوي، الى جانب الأيلاينر الأسود على خط الجفن العلوي، مع الرموش المستعارة والبلاش الزهري ، وأحمر الشفاه البني الفاتح.
تابعي المزيد: مكياج وتسريحات النجمات في حفل Met Gala 2022... من الأجمل؟