اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أداة جديدة من جوجل للتدريب على مقابلة العمل.. اكتشف مزاياها

أداة جديدة من جوجل للتدريب على مقابلات العمل - الصورة من موقع جوجل
أداة جديدة من جوجل للتدريب على مقابلات العمل - الصورة من موقع جوجل

أطلقت شركة جوجل أداة جديدة تعمل بالذكاء الاصطناعي تسمى " Interview Warmup"، وهي بمثابة حل فعال لكل من يرغب في التدرب على مقابلات العمل بشكل رسمي، فقد أتاحت تلك الخاصية التي طرحتها جوجل، إمكانية إجراء مقابلة عمل رسمية من خلال طرح مجموعة من الأسئلة الشائعة في المقابلات وتقديم تعليقات على إجاباتك.

وتتولى الأداة طرح أسئلة شائعة مثل "أخبرني عن نفسك"، "أخبرني عن مهاراتك"، "الوقت الذي ارتكبت فيه خطأ أثناء العمل"، وغيرها من الأسئلة التقنية والمعلومات العامة التي تقيم الأشخاص الذين يبحثون عن وظائف، وتساعد أداة Interview Warmup، بدورها باحثي العمل في تحليلات البيانات أو التجارة الإلكترونية أو إدارة المشاريع أو دعم تكنولوجيا المعلومات أو تصميم تجربة المستخدم.

المميز في هذه الأداة أنه بمجرد نطقك للإجابات تقوم الأداة بنسخ كلماتك، ثم تظهر لك الكلمات التي كررتها أكثر من ثلاث مرات، جنبًا إلى جنب مع المرادفات المقترحة.

وبدورها تساعد الأداة أيضًا على تحديد الإجابة المناسبة ما إذا كانت مرتبطة بالوظيفة في مجالك وما إذا كانت تتضمن نقاط نقاش يمكن تحديدها مثل المهارات والخبرات والدروس المستفادة.

الجدير بالذكر أن منصة LinkedIn كانت قد أطلقت أداة مماثلة في عام 2020، تتيح للمستخدمين إجراء مقابلة عمل وهم يجيبون على أسئلة المقابلة الشائعة، ثم يوفر ملاحظات تم إنشاؤها بواسطة AI حول تسليم الإجابات، بما في ذلك ملاحظات حول السرعة، والعبارات التي يجب تجنبها في مقابلات العمل، وفقا لما ذكر في موقع Social Media Today

للاطلاع على الأداة الجديدة عبر جوجل، إليك الرابط: https://grow.google/certificates/interview-warmup/
 

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"