أول ظهور علني لشاكيرا وبيكيه معاً منذ إعلان انفصالهما

شاكيرا وبيكيه- الصورة من حساب بيكيه على إنستغرام
شاكيرا وبيكيه- الصورة من حساب بيكيه على إنستغرام
بعد إعلان انفصالهما يوم السبت، عادت "شاكيرا" و"جيرارد بيكيه" إلى الظهور في الأماكن العامة معاً. فقد سافر الثنائي السابقان إلى جمهورية التشيك لمشاهدة ابنها الأكبر "ميلان" وهو يتنافس في إحدى بطولات البيسبول، وفقاً لموقع Marca.
المغنية ولاعب كرة القدم في نادي برشلونة موجودان في هلوبوكا، جمهورية التشيك، لدعم ابنهما "ميلان"، الذي يشارك في بطولة بيسبول دولية في نهاية هذا الأسبوع. وحسب تقرير حصري لـ Mamarazzis من صحيفة EL PERIDICO الإسبانية، قال: "علاقة صداقته معها ليست في أفضل حالاتها في الوقت الحالي، لكنهما يواصلونها من أجل أطفالهما".

تقارب جسدي وتباعد عاطفي

بيكيه وشاكيرا من الحدث- الصورة من موقع Marca

تُظهر الصور أنه على الرغم من تواجدهما جسدياً في نفس المكان، إلا أن كل واحدٍ منهما بمفرده ويتجنب الاتصال بالآخر، على الأقل علناً، كما كشف برنامج Socialité التابع لـ Mediaset España.
"شاكيرا" تبدو هادئة في صور من البطولة المقامة في جمهورية التشيك. تحاول أن تبتسم وتُظهر الجانب الأكثر صداقة لها للمعجبين الذين يقتربون منها، بينما يبدو "بيكيه" بعيداً بعض الشيء.

ميلان في طريقه إلى قمة منصة التتويج

شاكيرا وبيكيه مع طفليهما- الصورة من حساب بيكيه على إنستغرام

"ميلان"، البالغ من العمر ثماني سنوات، هو عضو في الفريق الكتالوني الذي شارك في بطولة Super CUP للبيسبول تحت 10 سنوات. وفي منافسة ضمت 24 فريقاً، بدأت يوم الخميس حل الفريق في المركز الرابع.
احتل فريق "ميلان" المركز الأول في مجموعته، لكنه خسر مباراته الثانية يوم الأحد، وحُرمت "شاكيرا" وابن "بيكيه" الأكبر من التواجد على منصة التتويج.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»