اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"ذبحوني".. مي العيدان ترد بالفيديو على تشبييها بـ ليلى علوي

مي العيدان - الصورة من حسابها على إنستجرام
مي العيدان - الصورة من حسابها على إنستجرام

نشرت الفنانة والإعلامية الكويتية مي العيدان، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، تبدو فيه بصورتها وإلى جوارها في النصف الثاني من الفيديو الفنانة المصرية ليلى علوي.

ليلى علوي - الصورة من حسابها على إنستجرام


وعلقت مي العيدان على المقطع قائلة: «ذبحوني يشبهوني في ليلى علوي. . ما احس فيه شبه . . ليلى علوي اجمل بكثير . . بالعكس اتمنى اوصل لعمرها ب هذا الجمال»، في إشارة منها إلى أن ليلى علوي هي الأجمل.

 


وكان بعض المتابعين وجمهور الإعلامية مي العيدان، قد لفت أنظارهم التشابه بينها وبين الفنانة المصرية ليلى علوى، ويبدو أن الأمر يعود إلى اللمسات الجمالية التي ظهرت على وجه العيدان بسبب المكياج الذي كانت تضعه حينها.

 

ليلى علوي - الصورة من حسابها على إنستجرام


ومي العيدان هي فنانة كاتبة وإعلامية كويتية يُعرف عنها انتقادها القاسي للعديد من الفنانين والفنانات العرب، انطلقت مي العيدان في حياة الشهرة في العام 1993 بعمل درامي تحت عنوان: «سليمان الطيب»، حيث نشأت الممثلة الشهيرة وترعرت في الكويت، وتخرجت من الكلية وصقلت موهبتها في الكويت.

 

 

مي العيدان - صورة من حسابها على إنستجرام


مي العيدان ذاع صيتها في الكويت والوطن العربي، فهي أحد أعضاء قسم المسرح الخليجي.وفي السطور التالية نذكر لكم بعض المحطات من حياة مي العيدان في يوم ميلادها.

وكان موقع «سيدتي» قد نشر لمحات من حياة الإعلامية مي العيدان، يمكنكم الاطلاع عليه من هنا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»