اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: أسماء ابو اليزيد تودع عائلة "الآنسة فرح"

أسماء أبو اليزيد - الصورة من حسابها على انستغرام
أسماء أبو اليزيد - الصورة من حسابها على انستغرام

وجهت النجمة أسماء أبو اليزيد رسالة وداع لعائلة مسلسل "الآنسة فرح" بعد عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الخامس، وقالت إنها كانت تشعر بالسعادة أثناء رحلة تصوير العمل، وعبرت عن حبها لكل الفريق المشارك أمام الكاميرا وخلفها.

أسماء أبو اليزيد - الصورة من حسابها على انستغرام

أسماء نشرت صورة لها مع نجوم المسلسل عبر حسابها بموقع انستغرام وعلقت عليها قائلة: عائلة الآنسة فرح.. بحبكم أوى واتشرفت وانبسطت اننا كنا مع بعض فى الرحلة دى.

وتابعت أبو اليزيد كلامها برسالة شكر لأفراد عائلة "الآنسة فرح"، وقالت: "شكرا لكل الناس قدام الكاميرا أو وراها.

اختتم مسلسل الآنسة فرح حلقته الأخيرة، بالكثير من الأحداث السعيدة أبرزها زواج فرح (أسماء أبو اليزيد) من شادي (أحمد مجدي) بعد عدة مواقف صعبة مرا بها وتجاوزاها، وأيضًا بعدما تمكنا من القضاء على العصابة والتخلص من ميريام / عاصي الغول (هبة داغر).

وفي الوقت نفسه قررت ديدا (رانيا يوسف) مع زوجها ماجد (تامر فرج) السفر إلى لبنان لاستكمال حياتهما هناك، كما استقرت جوجو (عارفة عبد الرسول) في حياتها بعد زواجها ممن تحب، وعاشت نادين (هبة عبد العزيز) حياة سعيدة بعد ارتباطها بالمحامي أنيس (علاء حسني) وزواجها منه.

يذكر أن الجزء الخامس من مسلسل "الآنسة فرح" هو الأخير، وشارك في بطولته أسماء أبواليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدى، محمد كيلانى، تامر فرج، عارفة عبدالرسول، مريم الخشت، هبة عبدالعزيز، جيلان علاء، وسيناريو وحوار محمود عزت، وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.

"الآنسة فرح" النسخة العربية من المسلسل الأمريكى الكوميدى الشهير "Jane The Virgin"، وانتهت الشركة المنتجة للمسلسل من تصوير 110 حلقة على مدار 3 سنوات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»