تارا عماد بالفيديو: ضربت أحمد داود قلم حقيقي في Suits بالعربي وأتمنى مصير ميجان ماركل

تارا عماد - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
تارا عماد - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشفت الفنانة تارا عماد كواليس مشاركتها بشخصية ليلى في مسلسل Suits بالعربي الذي عرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، مؤكدة أنها حاولت التهرب من صفع زميلها في العمل أحمد داود، ولكن عند تصوير المشهد قام بضربه بشكل طبيعي، كما توقفت أمام تقديم ميجان ماركل Meghan Markle لنفس الدور في النسخة الأمريكية من المسلسل وتمنت أن تحظى بنفس المصير وتتزوج من أمير، وتحدثت لأول مرة عن سبب استعانتها بباروكة شعر طوال حلقات المسلسل.

تارا عماد - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أشارت الفنانة تارا عماد خلال حوارها ونجوم العمل مع الإعلامية لميس الحديدي، على قناة ON الفضائية، في برنامج "كلمة أخيرة" إلى أنها حاولت التهرب من تصوير مشهد يجمعها بزميلها الفنان أحمد داود، لأنه من المفترض أن تكون الصفعة قوية وطبيعية، وقالت: ضربته بقلم حقيقي وكنت متوترة للغاية، لكنه قال لي أن أضربي بشكل طبيعي.

وتحدثت تارا عماد، عن الإطلالة التي اختارتها لشخصية ليلى في مسلسل Suits بالعربي قائلة: أحمر الشفاه كان اختيارًا عفويًا دون سبب محدد، وقررنا تثبيته للشخصية.

وعن ظهورها بباروكة بالشعر القصير قالت: لأن شعري الطويل يجعلني أبدو أصغر سنًا، وكنت سأبدو كطفلة ضائعة في المكتب، ومن ناحية أخرى كنت أواصل تصوير أعمال أخرى ولم أستطع قص شعري، والشعر القصير يناسب شخصية ليلى المرحة.

وتابعت: سمعت عن الدور قبل 3 سنوات، وتمنيت المشاركة في الدور الذي قدمته ميغان ماركل في النسخة الأمريكية، واحتفظت بتفاصيل عن الشخصية الأصلية ومنها إصرارها على إثبات استقلاليتها واجتهادها، وإضافة مظهرها أكثر مرحاً وعفوية.

ومازحت لميس الحديدي تارا عماد قائلة: ميجان ماركل اللى عملت دورك برا فى المسلسل الأمريكانى "suites" اتجوزت الأمير هارى بعدها على طول وسافرت، يعنى خدته كمان من العائلة وسافر معاها، لترد تارا عماد: أدينا مستنيين.

واعترفت تارا عماد بتلقيها عدة نصائح بعدم المشاركة في العمل بسبب إعجاب الجمهور بالنسخة الأمريكية والتخوف من صدور النسخة المصرية بمستوى أقل وقالت: كنت متوقعة إعتراض على النسخة المعربة من المسلسل، وكان متوقع أن الناس تتمسك بالنسخة الأصلية حتى بعض أصحابي اعترضوا وقالوا لا مش عاوزين إحنا حابين النسخة الاصلية ومع مرور الحلقات الأولى من المسلسل بدأوا يشعرون باختلاف والناس بدأت تتعلق ويرتبطوا بالشخصيات والأحداث ومشاكل تلك الشخصيات وده شيء أسعدني.

وأكملت: الحمد لله الناس أخدت سوتس بالعربي كمسلسل مستقل ومنفصل عن النسخة الاصلية.

مسلسل Suits بالعربي بطولة آسر ياسين و صبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»