العائلة المالكة السويدية تحتفل باليوم الوطني

العائلة المالكة السويدية تحتفل باليوم الوطني السويدي- الصورة من حساب البيت الملكي السويدي على إنستغرام
العائلة المالكة السويدية تحتفل باليوم الوطني السويدي- الصورة من حساب البيت الملكي السويدي على إنستغرام
احتفلت العائلة المالكة السويدية باليوم الوطني دون قيود للمرة الأولى منذ عامين مع انحسار الأزمة الصحية العالمية. وبحسب موقع Royal Central، بدأ اليوم مع الملك "كارل السادس عشر غوستاف" والملكة "سيلفيا" في بليكينغ للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس أولوفستروم كبلدية. قاما بزيارة شركة فولفو للسيارات لمعرفة المزيد عن المصانع والمواد الخاصة بمركبات فولفو. كما شارك الملك والملكة في الاحتفالات في هولجي بارك، حيث وزع الملك الأعلام وألقى كلمة حول الاحتفال بالسويد ومستقبلها.

إستقبال الزوار في القصر الملكي

في كل عام، يفتتح أحد أفراد العائلة المالكة رسمياً القصر الملكي في ستوكهولم للزوار في اليوم الوطني. كان لولية العهد الأميرة "فيكتوريا" والأمير "دانيال" والأميرة "إستل" والأمير "أوسكار" مهمة الترحيب بالناس في القصر هذا العام، والذي يوفر الدخول المجاني في اليوم الوطني. رحبت ولية العهد بالجميع في القصر وكشفت أن المزيد من الغرف ستفتح أكثر من المعتاد. قالت: "يتجمع الكثير من تاريخنا السويدي وتراثنا الثقافي الرائع في القصور الملكية. أنا سعيدة جداً لأننا نستطيع إتاحته- وأنه يمكننا اليوم دعوتكم إلى المزيد من القاعات والغرف أكثر مما تتاح لنا الفرصة في العادة". وداخل الفناء الداخلي للقصر الملكي، حضر الأمير "كارل فيليب" تغيير الحرس.

إحتفالات المساء

في المساء، استقل أفراد العائلة المالكة عرباتهم إلى متحف سكانسن- وهو تقليد كان لا بد من إيقافه أثناء الوباء. وانضم إلى الملك والملكة الأمير "كارل فيليب" والأميرة "صوفيا" في عربتهما بينما ركبت عائلة ولية العهد الأميرة "فيكتوريا" في العربة الثانية عبر شوارع ستوكهولم. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»