محمد الشقنقيري يتحدث لأول مرة عن علاقته والموديل رحيل ذكري

رحيل ذكري ومحمد الشقنقيري -الصورة من حسابها على الفيس بوك
رحيل ذكري ومحمد الشقنقيري -الصورة من حسابها على الفيس بوك

أكد الفنان محمد الشقنقيري، أن كل ما نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي على لسانه بخصوص أزمة زواجه السري من الموديل رحيل ذكري عارٍ من الصحة، مشيراً إلى أنه قام بالإدلاء بأقواله كاملة لجهات التحقيق.

رحيل ذكري -الصورة من حسابها على الفيس بوك

وأوضح محمد الشقنقيري، في بيان نشره مساء أمس عبر صفحته على موقع الفيس بوك؛ عدم صحة كل التصريحات المنسوبة إليه والمتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصفحات التي تنتحل شخصيته، وقال: «يا جماعة، دي الصفحة الرسمية الوحيدة لي، و أي خبر متداول على أي صفحة من صفحات التواصل الاجتماعي ليس له أي علاقة بي؛ فأنا حتى الآن لم أصرح بأي شيء لأي جهة إلا للجهات الرسمية».

أضاف: «واليوم اتخذت جميع الإجراءت القانونية وتقدمت لبلاغ النيابة العامة، واتخذت جميع الإجراءات القانونية والحكم للقضاء، وشكراً».

وتم تداول تصريحات للشقنقيري أكد فيها أنه لا ينكر علاقته بالموديل رحيل ذكري، ولكنه ينكر زواجه منها، وأشار إلى أنه تعرف إلى الموديل في أثناء تصوير عمل فني وجمعتهما صداقة في أثناء فترة انفصاله عن زوجته، ولكنها لم تتوَّج بالزواج، ولا يعرف سبب إعلانها الانفصال، وسيطلب التحقيق أمام الجهات القضائية، ويطلب تعويضاً عن الأضرار المادية والنفسية التي أصابته وأسرته جراء منشوراتها الأخيرة.

يذكر أن عارضة الأزياء رحيل ذكري أعلنت انفصالها عن الفنان محمد الشقنقيري بعد عام وشهرين من الزواج سراً، ونشرت صورة لها برفقته عبر حسابها بموقع إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: «أعلن انفصالي نهائياً ورسمياً عن محمد الشقنقيري، وختامها مسك مع شوية تحابيش كدا، وسيبوني في حالي بقي كله ضرب ضرب مافيش شتيمة؟!».

رحيل ذكري -الصورة من حسابها على الفيس بوك

وبعدها حذفت المنشور من حسابها، وقامت ببث مباشر عبر الحساب نفسه، قالت فيه إنها أعلنت الانفصال لأن الشقنقيري يؤكد أنه لم يتزوجها من الأساس، ونفت أن يكون الطلاق قد تم بسبب الاعتداء عليها بالضرب.

وقالت في مقطع الفيديو: إن تلك الكدمات التي تملأ وجهها، تعود لحادث سير تعرضت له خلال الأيام الماضية، وليس بسبب لكم الفنان محمد الشقنقيري لها.

أشارت رحيل إلى أنها تزوجت محمد الشقنقيري لمدة سنة وشهرين، وأقامت معه في شقة بالمعادي، ولم يفِ بوعوده لها، كما أنه لم يكن يصرف عليها طوال تلك المدة سوى ثلاثة أو أربعة آلاف جنيه.

وتابعت: «أنا أعلنت انفصالنا لأنه بينكر زواجنا من الأساس، وأنا مكنتش واحدة مشيت معاه يومين وخلاص، بتكلم دلوقتي مش عشان أشهر بيه، ولكن عشان عندي أولاد، ومحبش يسمعوا الكلام ده عن أمهم».

وأضافت: «ولما اتواجهت أنا وزوجته الأولى؛ قلت لها معرفش حاجة عن الموضوع ده، وهو صديق للعائلة عادي، وأنكرت الموضوع، وقولت إنه هناك ناس بتحاول تبتزه على السوشيال ميديا».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»