سوارا باسكير تدافع عن آمبر هيرد بعد فوز جوني ديب

سوارا باسكير- الصورة من حسابها على إنستغرام
سوارا باسكير- الصورة من حسابها على إنستغرام
أدى الحكم في قضية التشهير المرفوعة من "جوني ديب" ضد "آمبر هيرد" لصالح "جوني" إلى انقسام الناس. فقد وجدت المحكمة في فيرجينيا أن كلا الطرفين مذنب بالتشهير ببعضهما البعض، لكنها منحت تعويضاً أفضل لـ"جوني"، حيث تدين "آمبر" له الآن بمبلغ 10.35 مليون دولار، وفقاً لموقع Hindustan Times.
وبينما احتفل الكثيرون بفوز "جوني"، وصف آخرون الحكم بأنه ضربة لضحايا العنف المنزلي.

انتقلت النجمة الهندية "سوارا باسكير" إلى تويتر يوم الثلاثاء للتعبير عن دعمها لـ"آمبلا هيرد"، وشاركت مقالاً في صحيفة The Guardian وصف المحاكمة بأنها كراهية للنساء ونقطة تحول في رد الفعل العنيف لحركة #MeToo، وطلبت من الآخرين قراءتها. ومع ذلك، قدم مستخدم لتويتر رداً غير لائق على المقالة التي تركت "سوارا" غاضبة. كتب: "أنا معجب بكِ لكن هيرد تستحق ذلك". مما جعل "سوارا" تقفز للدفاع عن "هيرد" وردت على التعليق: "لا أحد يستحق أن يتم الاعتداء عليه. لا أحد. إنك تعتقد أن هذا مزعج للغاية. أنا أشعر بالشفقة على النساء في حياتك".
قال مستخدم آخر على تويتر لـ"سوارا": "إن الناس يدعمون جوني لأن المحاكمة خلصت إلى أن مزاعم الاعتداء عليه كاذبة". ورداً على ذلك، شاركت "سوارا" مقالاً حول دعوى التشهير التي رفعها "جوني" في المملكة المتحدة عام 2018 ضد إحدى النشرات التي وصفته بـ"مضرب الزوجة". كان "جوني" قد خسر المحاكمة وحكم القاضي بأن المزاعم ضده أنها صحيحة إلى حد كبير.

الفوز لصالح جوني ديب

كان "جوني" قد رفع دعوى تشهير بقيمة 50 مليون دولار ضد زوجته السابقة لتلميحها في مقال في صحيفة Washington Post أنه أساء إليها. رفعت "آمبر" دعوى مضادة بمبلغ 100 مليون دولار ضد "جوني" لدعوتها كاذبة. منحت هيئة المحلفين جوني 10 ملايين دولار كتعويضات و 5 ملايين دولار كتعويضات عقابية، و 2 مليون دولار كتعويضاتلـ"آمبر". خفّض القاضي المبلغ الممنوح لـ"جوني" بسبب قاعدة فيرجينيا التي تنص على تعويضات عقابية، لكن لا يزال يتعين على "آمبر" أن يدفع له 10.35 مليون دولار.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»