اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جراحة بالظهر.. هلا رشدي تكشف تطورات حالتها بعد خروجها من المستشفى

هلا رشدي - صورة من حسابها على فيسبوك
هلا رشدي - صورة من حسابها على فيسبوك
أعلنت الفنانة والمطربة هلا رشدي، مغادرتها المستشفى عقب الانتهاء من إجراء جراحة دقيقة بمنطقة الظهر، يوم الخميس الماضي ظلت على إثرها بالمستشفى حتى خرجت اليوم.

هلا رشدي وجهت الشكر والعرفان لمن وقفوا إلى جوارها عبر منشور لها على حسابها الشخصي بـ«فيسبوك» قالت فيه: «شكرًا لكل الحبايب اللي ربنا طبطب عليا بيهم الفترة اللي فاتت، وكان يوم العملية زي الزفة في المستشفى، وأنا بابتسامتي المُعتادة قاومت وأنا في قمة السعادة والألم في نفس الوقت عشان أطمِّن اللي حواليا، وبعدها عطايا ربانية وليال ملاح مليئة بالحب والدعم النفسي والمعنوي والمورفين، من كل قلبي بحبكم وزادت غلاوتكم في قلبي وعرفت قيمتي عندكم».


وكشفت المطربة هلا رشدي، تفاصيل حالتها الصحية حاليًا بعدما مرت بالجراحة، قائلة: «الحكاية باختصار هُمَّا كانوا 13 يوما من أصعب أيام حياتي من غير نوم، وبأنين بيقطع في قلبي وجسمي، ومفيش على لساني غير كلمة يا رب بكل أشكالها من قرآن وذكر بسبب آلام مزمنة متواصلة زي النار القايدة في ضهري ورجلي الشمال، اللي فشلت كل المسكنات في تسكينها ده».

واستكملت هلا رشدي قصة مرضها قبل إجراء العملية: «الأدهى والأمَر إني كنت بره مصر، ومش عارفة أرجع لأسباب لها علاقة بالإجراءات، وما صبَّرنيش فيهم إلَّا وَنَسي بالله والسكينة اللي ملأ بيها قلبي وهوه بيطمني بكلمتين بيملأ بيهم روحي (فَصَبرٌ جميل)».

هلا رشدي استرسلت في قصة مرضها وتفاصيلها: «رجعت مصر، واكتشفنا في الرنين المغناطيسي إن الغضروف الموجود بين الفقرتين الرابعة والخامسة انفجر ونزل على عصب رجلي الشمال، كانت عملية صعبة لكن بفضل الله ثم بدعواتكم الحمد لله تمت العملية بنجاح، وفتحت صفحة جديدة مع نفسي ولروحي، ربنا يديمها عليا نعمة ويحفظها من الزوال ونوَّر بصيرتي وشوفت كل حاجة على حقيقتها».

واختتمت حديثها بطمأنة جمهورها قائلة: «أنا رجعت البيت الحمد لله، ومن النهاردة بدأت رحلة العلاج بالمكوث شهر في المنزل مستلقية على ظهري عشان كل حاجة ترجع لنصابها الطبيعي إن شاء الله، أرجوكم احمدوا الله على نعمة الصحة، وادعوا يديم عليكم الستر والصحة والعافية، لا أراكم الله مكروها فيكم ولا في ذويكم».

الجدير بالذكر أن هلا رشدي كانت قد طالبت جمهورها بالدعاء لها للمرور بأزمتها الصحية وهي إجراء عملية جراحية في الظهر.

وكانت هلا رشدي قد شاركت في رمضان 2022 الماضي، في مسلسل «مكتوب عليا» للنجم أكرم حسني، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».