مايا دياب في لوك جديد تشبه فيه كيم كارداشيان

مايا دياب - الصورة من حسابها على انستغرام
مايا دياب - الصورة من حسابها على انستغرام
أطلت النجمة مايا دياب في أحدث ظهور لها بإطلالة جريئة تميزت فيها باعتمادها على إحدى إطلالات نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان مؤخراً.
وقد نشرت مايا دياب إطلالتها الجديدة عبر عدة صور على حسابها الشخصي على «انستغرام»، وَعَلّقت عليها بالقول: «لا يجب أن أبقي صوري الجميلة في مكتبتي لفترة طويلة».
وبينما أبدى كثيرون من جمهور الفَنّانة اللبنانية إعجابهم بتلك الإطلالة الجريئة، انتقد البعض تقليدها للنجمة الأميركية.
كانت مايا دياب قد أطلقت قبل أيام أحدث أعمالها الغنائية كليب «إمي يا إمي»، الذي تَناولت من خلاله مشاكل الولادة المبكرة.
وقالت دياب عن الأغنية: «من أصعب اللحظات اللي بتعيشها الأم هي اللحظة اللي بتعرف إنه بداخلها طفل رح يخلق قبل وقته مع كل مشاكل الولادة المبكرة». وتابعت: «إمي يا إمي أغنية بقدمها لكل أم عم تعاني مع طفل خلق قبل وقته الطبيعي بمشاكل ما بتخلص».
جدير بالذكر أنّ النجمة اللبنانية مايا دياب سَبَقَ لها أن كَشَفَت عن رَغبتها في إِنجاب أطفال والزواج مَرّة ثانية، خلال تصريحات أدلت بها في يناير (كانون الثاني) الماضي للفنانة نيللي كريم في برنامج «بصراحة»، الذي يبث عبر قناة «mbc».
وقالت «مايا» عندما سألتها نيللي كريم هل تتمنين إنجاب أولاد: «نفسي بكل تأكيد، وابنتي أيضا تؤيد فكرتي ونفسها يكون عندها أخت».

وتابعت: «أنا في مرحلة تجميد البويضات، ليس لأني لا أريد إنجاب ولد.. أنا الآن أريد إنجاب ولد بشكل طبيعي، ولكني لو بعد سنين لو عاوزة يكون عندي مخزون ومطمئنة».
وأضافت الفنانة اللبنانية: «أنا أشجع الناس على تجميد البويضات، خاصة أن اليوم السيدات صرن يعملن ومنتجين وعندهن دخل مالي، وهذا الشيء يجعل الرجل يخاف ويخشى منها أكثر وأكثر، فيمكن الست أن تختار أن تتزوج مبكراً».
واستكملت: «أنا لست مع الزواج المبكر، ومع الزواج الواعي جداً. البنت عندما تقرر بكل إرادتها تتزوج وتؤسس بيتاً و(عيلة) وولاد، وأنا طبعاً عاوزة أتجوز تاني».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»