1560 فرصة عمل بالملتقى التقني للتوظيف 2022 بنجران

1560 فرصة عمل بالملتقى التقني للتوظيف 2022 بنجران - الصورة من حساب التدريب التقني بنجران على تويتر
1560 فرصة عمل بالملتقى التقني للتوظيف 2022 بنجران - الصورة من حساب التدريب التقني بنجران على تويتر

تحت رعاية الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، وبحضور الدكتور أحمد الفهيد، محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، تنظم الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بنجران، يوم الأحد المقبل الموافق 12 يونيو الجاري، حفل خريجي وخريجات المنشآت التدريبية بالمنطقة، وتدشين الملتقى التقني للتوظيف 2022، وذلك بمقر الكلية التقنية بالمنطقة.

حفل خريجي وخريجات المنشآت التدريبية بمنطقة نجران

من جهته، أوضح سعيد بن أحمد آل جبار، مدير عام التدريب التقني والمهني بنجران، في تصريح نشرته وكالة الأنباء السعودية، أن عدد الخريجين والخريجات يفوق 2000 خريج وخريجة من كافة المنشآت التدريبية ومنشآت التدريب الأهلي بمنطقة نجران لـ(برامج الدبلوم، والبكالوريوس، ودبلوم المعاهد الصناعية).

1560 فرصة وظيفية لخريجي وخريجات الكليات التقنية والمعاهد الصناعية

ويقام الملتقى التقني للتوظيف 2022 يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين بقاعة الأمير مشعل في مقر الكلية التقنية للبنين بنجران، حيث يلتقي ممثلو جهات قطاع الأعمال بالخريجين والخريجات والمتدربين والمتدربات المتوقع تخرجهم لهذا العام من المنشآت التدريبية، لعرض الفرص الوظيفية المتاحة لديهم، إضافةً إلى إطلاع هذه الجهات على ما يقدمه التدريب التقني والمهني من تخصصات وبرامج مختلفة تتماشى مع متطلبات سوق العمل.

ويشارك في الملتقى التقني للتوظيف 2022 عددٍ من الشركات والمؤسسات الكبرى، ويوفر الملتقى 1560 فرصة وظيفية لخريجي وخريجات الكليات التقنية والمعاهد الصناعية. كما تتضمن فعاليات الملتقى تنظيم جلسات حوارية وندوات ومحاضرات وبرامج ودورات تدريبية (حضورية - عن بُعد ) مجانية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الملتقى يأتي ضمن سلسلة من ملتقيات التوظيف وانطلاقًا من حرص المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على تحقيق التميز والريادة في جميع المجالات واستشعار المسؤولية الاجتماعية تجاه مخرجاتها، ودورها في دعم شغل الوظائف بالكوادر البشرية المدربة، إلى جانب الإسهام في توطين الوظائف وتأهيل القوى العاملة وإنشاء علاقة بين الكليات التقنية والمعاهد الصناعية وقطاع الأعمال.

أهداف الملتقى التقني للتوظيف 2022

ويهدف الملتقى إلى المساهمة في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 بتوطين الوظائف وخلق فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المؤهلين لدخول سوق العمل، وتعريف الخريجين والخريجات بفرص العمل المتاحة في سوق العمل تتوافق مع قدراتهم وبناء جسور التواصل مع قطاع الأعمال، إلى جانب تزويد الخريجين بنوعية المهارات والقدرات التي يتطلبها سوق العمل وصقلهم بخبرات وثقافات العمل الخاص من خلال ورش عمل ودورات، وتوفير فرصة لمنشآت القطاع الخاص للتعرف على نوعية المهارات والقدرات والمعارف التي يقوم التدريب التقني بتنميتها لدى المتدربين والمتدربات، وكذلك توفير فرص واسعة للشركات للإعلان عن نشاطها والوظائف التي تحتاجها وتفعيل الاستفادة من الطاقات الوطنية الشابة للمساهمة فيها.

ملتقى التوظيف التقني 2022 بالمنطقة الشرقية يطرح 1200 فرصة وظيفية

وفي إطار توفير فرص عمل لخريجي وخريجات الكليات التقنية والمعاهد الصناعية، فقد نظمت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية، خلال شهر مايو 2022، ملتقى التوظيف التقني 2022، وذلك في مقر الكلية التقنية بالدمام. حيث تم طرح أكثر من 1200 فرصة وظيفية لخريجي الكليات التقنية والمعاهد الصناعية، وشارك في الملتقى عدد من الشركات والمؤسسات الكبرى بالمنطقة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي".