تفسير حلم الملابس للمتزوجة

الملابس
الملابس في منام المتزوجة
الملابس
تفسير رؤية الملابس في المنام
الملابس
الملابس
2 صور
رؤية الملابس الجديدة في المنام فسرها "ابن سيرين" أنها دلالة على زوال المشاكل والهموم والأحزن. بينما يدل الحلم بالملابس القديمة ولكنها نظيفة ومرتبة على عودة علاقات كانت مقطوعة بين زوجين أو صديقين أو خصومه عائلية. تدل الملابس البالية بالتعرض إلى المرض والمعاناة في الحياة والموت وتدل أيضاً على سماع الأخبار الحزينة. تشير الملابس في الحلم إلى المنزلة التي يتمتع بها الرائي في المجتمع، وتعتبر من الغايات التي يريد الوصول إليها في المستقبل. رؤية الملابس في المنام تؤول في أحيان كثيرة إلى ما يشعر به الفرد، فإذا كانت ألوان الثياب جذابة ومبهجة، فتلك إشارة إلى السعادة والسرور، بينما لو كانت الملابس ألوانها معتمة، فيدل ذلك على الإحساس بالانزعاج والضيق.
تفسير رؤية الملابس في المنام
لو رأى الشخص في حلمه إنساناً ميتاً يرتدي ملابس من حرير، فتلك إشارة إلى صلاح المتوفى وعفو الله عنه. رؤية شراء الملابس الجديدة في المنام من الرؤي المبشرة التي تدل على مستقبل باهر وحياة سعيدة لدى الحالم. إذا رأي الحالم بأن أحد الأشخاص أهداه ثياباً جديداً وكان يرتديه دل ذلك على ستر هذا الشخص لبعض عيوب صاحب الحلم، وهذا إن كان الحالم يعرف هذا الشخص، أما إذا لم يعرفه فيدل على ستر عيوبه بشكل عام في الحياة. إذا رأى الحالم بأن أحد المتوفين المعروفين إليه يهديه ثوباً، فهذا يدل على الخير والسعادة إليه.

تفسير حلم الملابس للمتزوجة

الملابس في منام المتزوجة
شراء المتزوجة للملابس الجديدة في المنام يؤول إلى أنها ستبتاع منزلاً جديداً أو تسافر في وقت قريب مع عائلتها إلى مكان محبب لها. في حالة رؤية المرأة أثناء نومها أن زوجها يقدم لها ملابس كهدية، فتلك بشرى لحدوث حمل عن قريب. إذا رأت السيدة المتزوجة في المنام أنها تلبس ثياباً نظيفة وأنيقة ذات ألوان مبهجة، فهذا يرمز إلى الحياة الهانئة التي ستنعم بها مع شريك حياتها ومدى الراحة والمحبة التي سيشعرون بها. والله أعلم.