تعرفوا على فعالية ذا فيلج الخاصة بالأطفال

أركان ترفيهية
أركان ترفيهية
ذا فيلج
ذا فيلج
ركن محاكاة قيادة السيارة
ركن محاكاة قيادة السيارة
أركان ترفيهية
ذا فيلج
ركن محاكاة قيادة السيارة
3 صور

حظيت فعاليات "ذا ڤيلج" المقامة ضمن فعاليات موسم جدة؛ إقبالاً كبيراً من قبل زوار الموسم، وذلك منذ الساعات الأولى للافتتاح في جو عائلي مميز، حيث ستستمر فعاليات ذا فيلج إلى نهاية الموسم بعروض عائلية متنوعة، والعديد من الأنشطة التعليمية والترفيهية للأطفال.

الفعاليات التعليمية

وتتميز منطقة "ذا فيلج" بفعاليات تعليمية وتثقيفية بطابع ترفيهي مميز، حيث تمكن الأطفال من تجربة أكثر من 12 فعالية متنوعة ومختلفة، وتوسع مدارك الابتكار للأطفال، وتكسبهم المعرفة والاطلاع وتنمية وعي الطفل بمخزون معرفي وثقافي من هذه التجارب في جو تشاركي مع العائلة.

ومن أبرز تجارب "ذا فيلج" تجربة الجاحظ التي تنقل الأطفال في 20 دقيقة للتعرف على العالم العربي الجاحظ في جو ترفيهي ممتع، إضافة إلى تجربة الروبورت التي تمكنهم في 15 دقيقة من التعرف على الروبورتات، وتجربة الترامبولين، ومنطقة اللعب مع الحيوانات الأليفة والتعايش معها خلال 15 دقيقة.

كما تضم "ذا فيلج" مدرسة تعليم القيادة للأطفال من عمر "3-6"، وعروض حية ومتحركة، وعروض مسرحية وألعاب الكرنفال، والمهارة وتسلق الصخور، وحبل الانزلاق.

اتسمت مناطق الفعاليات بموسم جدة بأجوائها العائلية المميزة، وحضور أفراد الأسرة مجتمعين للاستمتاع بالمشاركة في 2800 يوم فعالية، واستثمار المقومات السياحية والتاريخية والثقافية في المدينة لتعزيز ثقافة الجيل الحالي بمكانة المملكة على خارطة السياحة والترفيه في المنطقة، وتمكين أبنائها من الشراكة المبكرة في هذه الصناعة، وتشجيعهم على الانخراط في العمل من خلال الوظائف التي يخلقها الموسم، ووصلت حتى الآن إلى أكثر من 74 ألف وظيفة.

واستطاع الموسم بهويته الجديدة أن ينقل المواهب الشابة للمنافسة للعالمية؛ وخاصة في رسومات "الكوميك" وذلك ضمن فعاليات معرض "ستان لي سوبر كون" العالمي المقام حالياً بمنطقة "سوبردوم"، بحضور عدد من نجوم هوليوود والتي لفتت أنظار زوار الموسم بقدرات الشباب السعودي للتعامل مع هذه الثقافة الفنية العالمية، وإبداعاتهم في التعامل مع هذه المدارس

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال "تويتر" "سيدتي"