انطلاق معرض "ستان لي سوبر كون" العالمي ضمن موسم جدة

إقبال من الجمهور
إقبال من الجمهور
انطلاق فعاليات معرض ستان لي سوبر كون العالمية بموسم جدة وسط حضور  عدد من نجوم هوليوود
انطلاق فعاليات معرض ستان لي سوبر كون العالمية بموسم جدة وسط حضور عدد من نجوم هوليوود
إقبال من الجمهور
انطلاق فعاليات معرض ستان لي سوبر كون العالمية بموسم جدة وسط حضور  عدد من نجوم هوليوود
2 صور

في حضور عدد من نجوم هوليوود العالميين، انطلقت اليوم فعاليات معرض "ستان لي سوبر كون 2022"، بجدة سوبردوم ضمن فعاليات موسم جدة، وليحظى بإقبال كبير في يومه الأول من محبي شخصيات الكوميك العالمية، وزوار موسم جدة.

ويأتي المعرض ضمن الفعاليات العالمية لموسم جدة 2022، واحد المعارض العالمية الثلاثة التي يستضيفها الموسم، حيث تستمر الفعاليات إلى يوم السبت المقبل.

وتعد فعاليه "ستان لي سوبر كون" حدثاً استتثنائياً متميزاً، حيث منح المعرض للزوار والمهتمين الالتقاء بشخصيات الكوميك العالمية ليكونوا جزءا من احتفالية يوم ميلاد ستان لي، متنكرين بزي الابطال الخارقين للافلام العالمية المشاركة بالمعرض.

واستقطبت الفعالية عددا كبيرا من عشاق هذه الشخصيات العالمية الشهيرة، إضافة إلى اجتماعات نقاش مع مشاهير، وعرض للأزياء التنكرية المستخدمة في الأفلام، والمسلسلات، و عروض موسيقية.

6 معرض عالمية

ويحتضن المعرضُ (6) معارض عالميةً مصاحبةً لهذه الفعالية، بعضها يقام لاول مره بالعالم، مثل معرض الساعات السينمائي الحصري الذي يحتوي علي ٢٣ساعة بتكلفه تقدر بـ 3 ملايين دولار، ومعرض بريميير الذي يمنح المشجعين فرصة لمشاهدة الكتب النادرة وقراءتها.

وسيتيح المعرض لمحبي شخصيات الأبطال الخارقة والمميزة في الأفلام، والمسلسلات الشهيرة رؤية تفاصيل هذه الشخصيات على أرض الواقع، كما ستقام العديد من التجارب التفاعلية المناسبة لكل الأعمار، والكثير من العروض الفنية، والموسيقية العالمية، كما يضم المعرض متاجرَ متنوعةً توفر مجموعة مميزة من الهدايا التذكارية.

وحضر حفل الافتتاح نجم هوليوود مايكل روكر الذي يحظى بشهرة عالمية واسعة بتجسيده شخصية يوندو يودونتا في فيلم "Guardians حراس المجرة" ومسلسل الرعب التلفزيوني "The Walking Dead الموتى السائرون" من "إيه إم سي ستوديوز"، ولورين ريدلوف التي شاركت في عدة مسلسلات وأفلام، منها فيلم "The Eternals الأبديين"، وميكاد بروكس أحد أبطال مسلسل الفتاة الخارقة Super girl.

وشهد ابطال مسلسلViking فايكينج حضوراً قوياً في معرض سوبر كون، وحضرت لوسي مارتن إحدى أبطال مسلسل Viking فايكينج.

وحضر النجم زاك ليفي أحد أبطال فيلم"Shazam، وكاتي كاسيدي التي اشتهرت بدور لوريل لانس في مسلسل البطل الخارق Arrow، بالإضافة للمثل سام جونز الذي لعب دور البطولة في مسلسل الكرتون الأمريكي Flash.