امرأة أسترالية تستيقظ بعد شهر من الغيبوبة لتتفاجأ بأن خطيبها تركها وتزوج من أخرى!

صورة بري دوفال
بري دوفال بعد الإفاقة من الغيبوبة - الصورة من موقع صحيفة نيويورك بوست
صورة مجسم لامرأة في غيبوبة
مجسم للدخول في غيبوبة
بري دوفال وقت دخولها في غيبوبة
بري دوفال وقت دخولها في غيبوبة - الصورة من موقع صحيفة نيويورك بوست
صورة بري دوفال
صورة مجسم لامرأة في غيبوبة
بري دوفال وقت دخولها في غيبوبة
3 صور

كشفت امرأة أسترالية كيف منعها صديقها منذ فترة طويلة على وسائل التواصل الاجتماعي، واغتنمها مع امرأة أخرى بينما كانت في غيبوبة بعد حادث مدمر.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن بري دوفال، وهي من مواليد بيرث، تبلغ من العمر 25 عامًا، كانت تعيش في كندا مع شريكها لمدة أربع سنوات عندما سقطت على رأسها من مرآب للسيارات بعد قضاء ليلة مع الأصدقاء في 29 أغسطس 2021.

تم نقل ديفال بطائرة هليكوبتر إلى مستشفى جامعة ألبرتا، حيث تم وضعها على أجهزة الإنعاش مع إصابة دماغية رضية وكسور متعددة في العظام.

وقالت المرأة الشجاعة لصحيفة The Mirror إنها كانت في غيبوبة لمدة أربعة أسابيع، وأخبر الأطباء والدتها أن هناك فرصة بنسبة 10 بالمائة فقط للنجاة من الإصابة الكارثية.

بأعجوبة، خرجت من الغيبوبة وأظهرت علامات التحسن، فقط لتشعر بالكرب الشديد عندما اكتشفت أن صديقها قد شبحها على وسائل التواصل الاجتماعي وانتقل للعيش مع امرأة أخرى.

"لقد تلقيت هاتفي أخيرًا وكان أول ما فكرت به هو الاتصال به ومعرفة ما إذا كان يعرف ما حدث". قالت دوفال لصحيفة ميرور. وأضافت "لذلك فتحت هاتفي وسأرسل له رسالة تفاجأت برسالة من هذه المرأة تقول إنني الآن مع [اسم الشريك]. لقد نقلته. وقالت واصفة رسالة المرأة الأخرى المفجعة، إنه يعيش الآن معي ومع ابني، من فضلك لا تتصل به".

وتابعت "لم أسمع أي أخبار عنه منذ أن كنت في المستشفى، لقد تركني كليًا وتامًا في الغبار. وأضاف دوفال، الذي ظل في المستشفى لمدة خمسة أشهر يتلقى العلاج، لذلك ليس لدي حتى إغلاق حول سبب حدوث ذلك.

ومما زاد الطين بلة عدم قدرتها على مقابلة والديها بعد الحادث بسبب قيود السفر وسط جائحة فيروس كورونا. وقالت لصحيفة ميرور: "كان هذا في ذروة انتشار COVID، لذلك لم يُسمح لك في أستراليا بمغادرة البلاد أو دخولها".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"