اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وفاء عامر تكشف: أؤمن بالحسد ولديّ طقوس لإبطاله

وفاء عامر - صورة من حسابها على إنستجرام
وفاء عامر - صورة من حسابها على إنستجرام
وفاء عامر من مسلسل جزيرة غمام  - صورة من حسابها على إنستجرام
وفاء عامر من مسلسل جزيرة غمام - صورة من حسابها على إنستجرام
وفاء عامر - صورة من حسابها على إنستجرام
وفاء عامر من مسلسل جزيرة غمام  - صورة من حسابها على إنستجرام
2 صور
تحدثت الفنانة وفاء عامر، عن بعض من جوانب حياتها الشخصية والفنية، مؤكدة أنها تؤمن بكل شيء عن الحسد، وتقوم بالفعل ببعض الطقوس الخاصة بطرده أو إبطاله، وأنها تخاف منه جدًا.

وفاء عامر حلت ضيفة على برنامج «الستات»، الذي تقدمه الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة، عبر فضائية «النهار»، مؤكدة أنها قدمت المزيد من المجهود الكبير والمضني لتأدية دورها في مسلسل "جزيرة غمام"، وكنت أُرهق كثيرًا من العمل، حينها كنت أطلب من الإنتاج «جوز حمام».
وفاء عامر من مسلسل جزيرة غمام - صورة من حسابها على إنستجرام

وتابعت وفاء عامر في حديثها، متطرقة إلى أجرها في الأعمال الفنية، مؤكدة أنها لا تحصل على مبالغ كثيرة نظير الظهور في الأعمال الدرامية أو السينمائية، وأنها تكره رائحة الأموال وترى أن وظيفتها فقط أن تأتي كي يتم إنفاقها.

واختتمت حديثها عن أهم الأشياء في حياتها قبل الأموال مشيرة إلى أن العلاقات الإنسانية، الصحة، الابتسامة، العافية، الأمن والستر أيضًا هي أهم الأشياء كما كان يقول لها والدها، وأن الرسالة التي يجب أن يؤديها الإنسان أهم من أي شيء آخر حتى الأموال والمسلسلات.

وكانت قد كشفت وفاء عامر في وقتٍ سابق تفاصيل خضوعها للعلاج النفسي من آثار مهنة التمثيل على يد طبيبة صديقة مقربة منها، كما تحدثت عن كواليس مشاركتها في ثلاثة مسلسلات خلال موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022 وتحدثت عن شخصيتها في مسلسل "راجعين يا هوى" مؤكدة أنه من الصعب أن تمر في الواقع بتجربة شخصيتها داخل العمل والتي اكتشفت أن زوجها تزوج عليها وقالت لو حدث سأكون أنا السبب.


وأضافت خلال حلولها ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، والذي يذاع على قناة أون الفضائية أنها شاركت فى رمضان فى 3 مسلسلات، وهى "جزيرة غمام"، و"وراجعين يا هوى"، و"بيت الشدة"، متابعة: عملت ثلاث شخصيات وتوهت في النصف وكنت بسأل نفسي أنا مين فيهم؟ ولما كان حد بينده عليا في البيت كنت مش ببقى عارفة نفسي.

ولفتت إلى أن أكثر المهن التي تواجه ضغوطات نتيجة تأثرها بطبيعة عملها هي الطبيب النفسي والفنان، قائلة: «قشور الشخصيات تؤثر على الطبيب النفسي أثناء علاجه للناس وكذلك الممثل يتأثر بالشخصيات التي يؤديها».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»