هيثم الشاولى ينتهي من ألبوم "مش عادي"

هيثم الشاولي الصورة من حسابه على تويتر
هيثم الشاولي الصورة من حسابه على تويتر

انتهى الفنان السعودي هيثم الشاولي من ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل عنوان "مش عادي".

ويضمُّ الألبوم على 14 أغنيةً، وتعاون فيه مع عددٍ من الشعراء والملحنين، منهم عصام مصطفى، وائل صبري، وليد العدوي، هيثم الشاولي، وعاصم عصام، أما التوزيع الموسيقى فلتامر صقر، ووائل صبري، وأحمد عاطف.

وجرى مبدئياً تصوير عشر أغنيات على طريقة الفيديو كليب من إخراج ميدو بارون، وحملت الأعمال عناوين: "مش عادي، ليه، حسبي الله، حبيبي أنا، عازز عليه النوم، حب جديد، سهران، أهون عليك، عودي يا ليالي، الحلوة، أصبر عليك، ليل ونهار، يا ساريه، غير كل البشر".

وتم الانتهاء من كليبات "مش عادي" وبُثَّت على قناة "مزيكا" حصرياً، و"عازز عليه النوم"، و"حبيبي أنا"، و"ليل ونهار".

يذكر أن آخر ألبوم طرحه الشاولي، كان عام 2018، وحمل عنوان "رومانسيات هيثم الشاولي"، وجاء بعد توقف دام 13 عاماً بسبب انشغاله بالعمل الطبي والإنتاج الفني وإنشاء أول مركز لتعليم الموسيقى في السعودية عام 2010.

ويعدُّ الشاولي من أشهر نجوم التسعينيات، وأحد مؤسِّسي الأغنية الشبابية في مصر بحكم دراسته بكلية الطب فيها، واشتُهرت له أغنياتٌ كثيرة، منها "أحلى الأشواق"، و"عيني على الأيام"، و"بحبك"، و"فاضل على الحلو"، و"ماتسألنيش"، و"بتغرب" أول أغنية في الشرق الأوسط يتم تصويرها بـ "الكمبيوتر جرافيك" والرسوم المتحركة، واختيرت وقتها أفضل كليب على مستوى العالم في قناة mtv العالمية عام 1996.

وتوقف الشاولي عن الغناء عام 2005 وهو في قمه تألقه ونجاحه الفني.

كذلك، سيقوم قريباً بتصوير فيلمٍ سينمائي، كتب قصته بنفسه، ويحكي بأسلوبٍ كوميدي عن حياته بوصفه طبيباً وفناناً، وستدور أحداثه بين مدينتي جدة وشرم الشيخ، وسيشتمل على ممثلين سعوديين ومصريين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستجرام سيدتي»، ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر»، و«سيدتي فن».