جلسة تصوير وتدوين رسائل.. عادات تحرص عليها أصالة في كل حفل غنائي

أصالة - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"
أصالة - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"
تعيش الفنانة أصالة نصري حالة من النشاط الفني، خاصة بعد إحيائها لعدد من الحفلات الغنائية الناجحة بأكثر من دولة عربية.
وخلال جولة سريعة داخل حسابها الرسمي على " انستغرام"، وجدنا حرصها على مجموعة من العادات اعتادت على القيام بها قبل وبعد كل حفل.

رسائل من نوع خاص.."ذكريات وتشويق"

بمجرد أن يتم الإعلان بصورة رسمية عن احياء أصالة لأي حفل غنائي بأي دولة عربية، سرعان ما نجدها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، ليس للإعلان عن احيائها لحفل غنائي جديد بصورة تقليدية، مثل الأخبار التي نراها على المواقع الإخبارية.
ولكن نجدها تكتبت رسائل تهدف من ورائها إلى تحميس وتشجيع محبيها، من أجل أن يتواجدوا في حفلها، مستخدمة في ذلك جمل تشويقية مثل تقديم أغاني جديدة وقديمة أحبها جمهورها ودائما ما يفضل سماعها ، أو كلمات تأخذ من خلالها جمهورها إلى الحنين للذكريات والماضي الجميل.
هذا مافعلته قبل احيائه حفلها في قطر، حيث نشرت صورة من البوستر الدعائي لحفلها، مصحوبة بتعليق.." قطر رح نلتقي .. نعيد ذكرى لقاء قريب فات توحّدت فيه روحنا وصوتنا سوا ونحنا عم نردّد أغنيات إلنا معها أحلى الذكريات".

مشاعر متبادلة

اتبعت النجمة أصالة طريقة مميزة عقب كل حفلة، حيث اعتادت على ثوثيق المشاعر المتبادلة بينها وبين جمهورها سواء بمقطع فيديو أو من خلال رسائل نصية.
ففي حفلها الذي قامت باحيائه في الممكلة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم جدة، شاركت متابعيها مقطع فيديو من الحفل، رصدت من خلاله مشاعر الحب المتبادلة مع جمهورها الذي حضر الحفل، وجاء الفيديو مصحوباً بتعليق.." بكلّ طلعه عالمسرح بتفاجأ بالرجال الصغار والبنات الصغار اللي موجودين حافظين بيسمعوا بيعبروا بياخدوني معهم على عالمهم المليان طموح وطاقه وحُب مُندفع وتعبير جنوني.. شكراً على هالرحله الجديده إنتوا ببالي وقت بختار أغنياتي وبحاول أستشيركم بخيالي وحسّ شو رح تحبوا .. بدنا نكمّل المشوار سوا ".
هذا الأمر كررته أيضا، ولكن من خلال رسالة نصية نشرتها عقب حفلها في الكويت عبر حسابها بـ " انستغرام".." حفله فيها دفى وفيها سلطنه وفيها حلاوه وحلوين النّاس اللي فيها.. الجوّ أمس كان جوّ "

لوك لكل حفلة

الشيئ اللافت للانتباه، هو حرص أصالة على اجراء جلسة تصوير لكل حفلة تظهر من خلالها بـ "لوك مختلف "، فعلى سبيل المثال ظهرت أصالة في صور حفلة الكويت بفستان أصفر، واعتمدت علي مكياج جذاب، أبرز ملامحها، مما نال اعجاب متابعيها.
وفي حفلة جدة ارتدت فستان طويل باللون البينك، واعتمدت على خصلات شعرها القصير، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها، ونفس الشيئ تكرر في حفلة دبي وقطر والبحرين.
أصالة - صورة من صفحتها الرسمية على ' انستغرام'


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»