إلغاء واعتذارات وتكدس جماهيري.. ماذا حدث في حفلات الفنانين؟

نوال الزغبي - صورة من حسابها الرسمي على "انستغرام"
نوال الزغبي - صورة من حسابها الرسمي على "انستغرام"

مواقف كثيرة أثارت الجدل خلال الأيام القليلة الماضية، حول حفلات الفنانين في الوطن العربي، منها ما أدى لإلغائها وأخرى شهدت اعتذارت من قبل فنانيها بحسب ما وصفه بسوء تنظيم.

سعد لمجرد

تصدر قرار إلغاء حفل سعد لمجرد في العراق، محركات البحث عبر الإنترنت خلال الساعات الماضية، خاصة أن القرار جاء قبل دقائق من موعد الحفل، إذ أعلنت الشركة المنظمة إلغاءه دون الكشف عن الأسباب التي أدت إلى ذلك، مما تسبب في حالة واسعة من الحيرة بين جمهور الفنان المغربي على منصات التواصل الاجتماعي.
ومن جانبه، حرص سعد لمجرد ، على توجيه رسالة لشعب العراق، من خلال مقطع فيديو كشف من خلاله عن كواليس الاستعداد للحفل، وعلق عليه قائلاً.." إلى شعب العراق الغالي على قلبي .. لحظات لا تنسي في بغداد قلعة الاسود .. أود أن اشكر فريق العمل العراقي بأكمله على ما بذلوه من جهد خلال فترة تحضيرات الحفل و بناء المسرح تحديدا التي امتدت على مدار الشهر ان لم تكن اكثر من أجل توفير سبل الراحة لنا ... سأراكم قريبا .. كل الحب والتقدير لكم".

 


يذكر أن الفنان سعد لمجرد قدم دويتو غنائياً ناجحاً مع الفنانة إليسا في أغنية "من أول دقيقة" التي حققت نجاحاً كبيراً عقب طرحها، لتحقق ملايين المشاهدات على موقع "يوتيوب".
أغنية "من أول دقيقة" من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.


نوال الزغبي

أما الفنانة نوال الزغبي، فقررت إلغاء حفلها بدار الأوبرا المصرية والتي تغني فيها لأول مرة بسبب ما وصفته بسوء التنظيم من قبل القائمين على إدارة الحفل بدار الأوبرا.
نوال التي نفت منذ يومين صحة الأنباء المتواترة حول تأجيل حفلها على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، أعلنت عبر حسابها بموقع تويتر اعتذارها النهائي عن الحفل وقالت: "بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصرية وسوء التنظيم الذي رافقها والفوضى المعروفة الأسباب.. قررت احتراماً لنفسي ولكل المحبين أن أعتذر نهائياً عن إقامة الحفل".
تابعت قائلة: "أشكر كل الذين حجزوا بطاقاتهم لحضور الحفل ونلتقي قريباً جداً في أم الدنيا مصر".

 

 

سكرين شوت من تغريدة نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي على ' تويتر'


وتبرأت قيادات دار الأوبرا المصرية من تهمة الفوضى، وأكدوا أن الحفل من تنظيم اللجنة النقابية للعاملين، ومع الانتخابات الأخيرة تم تغيير مجلس إدارتها، وطلب المجلس الجديد من نوال الزغبي تأجيل موعد الحفل ليصبح أول يوليو المقبل، لعدة أسباب من أهمها ضمان بيع تذاكر الحفل بالكامل، وتسوية الأمور المالية للوفاء بأجر الزغبي وفرقتها، ولكن النجمة اللبنانية رفضت التأجيل لارتباطها بحفلات أخرى.
وأحيت نوال الزغبي مؤخراً حفل ختام مسابقة "ميس إيليت وورلد 2022" لملكات جمال العالم والتي أقيمت في أحد المنتجعات السياحية الشهيرة بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر

 


أصالة

أما الفنانة أصالة فقررت أن تحيي حفلها بالكويت، رغم الأحداث التي وقعت قبل إقامة الحفل، حيث شهد الحفل عدداً من الأزمات الشديدة أدت إلى انسحاب أصالة من الحفل والصعود مرة أخرى على المسرح، وذلك بسبب تكدس الجمهور حولها بصورة كبيرة.


ورغم ذلك قررت أصالة أن تتغاضى عما حدث وترصد الجانب الإيجابي من الحفل، حيث أشادت بحفلها ، من خلال نشر صورة لها من الحفل عقب الانتهاء منها ، وذلك عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، وعلقت قائلة:" حفلة فيها دفى وفيها سلطنة وفيها حلاوة وحلوين النّاس اللى فيها.. الجوّ أمس كان جوّ".
وفي سياق آخر ،كشفت الفنانة أصالة عن موعد طرح ألبومها المقبل والذي سوف تقدمه بأكثر من لهجة، وذلك يوم 1 يوليو.
كما أعلنت أصالة أنها سجلت ديو مغربي مع الفنانة أسماء لمنور من إنتاج شركة روتانا، كما تحضر لديو جديد مع صديقها الفنان رامي صبري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»