اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيرين عبدالوهاب تُغني من كلمات أيمن بهجت قمر: هتسمعوا أحلى أغاني

شيرين عبد الوهاب  - صورة من حسابها على فيسبوك
شيرين عبد الوهاب - صورة من حسابها على فيسبوك
تقترب الفنانة شيرين عبدالوهاب، من طرح أغنية أو مجموعة أغاني جديدة من كلمات الشاعر المصري أيمن بهجت قمر.

ونشر أيمن بهجت قمر لقطات تجمعه بالمطربة شيرين عبدالوهاب، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، في إشارة منه إلى التعاون معها، وعلق عليها قائلًا: «ان شاء الله هتسمعوا احلى أغاني مع شيرين».
شيرين وأيمن بهجت قمر - صورة من حساب أيمن على فيسبوك

ولم يكشف الشاعر أيمن بهجت قمر عن أي تفاصيل عن التعاون الغنائي التي يتم التحضير له برفقة المطربة شيرين عبدالوهاب، لكنه وعد الجمهور بأفضل ما تُقدمه شيرين.


وكانت المطربة شيرين عبد الوهاب، قد خرجت للتو من أزمة كان طرفاها هي والشاعر بهاء الدين محمد، وبدأت الأزمة حينما أعلنت ندمها على تقديم أغنية "ما تجرحنيش" من كلماته، ليٌعاتبها بهاء مطالبًا بضرورة التصدي لأخطاءها ومصارحتها بالحقيقة علناً؛ لأنها فنانة كبيرة ويجب عليها تجنب الوقوع في مثل هذه الأخطاء.

بهاء مثل كل الذين خاضوا معارك سابقة مع شيرين عبد الوهاب، عاد بالذاكرة لبداياتها وكيف كانت "مبهورة بهم"، وقال في رسالة نشرها عبر صفحته على موقع الفيس بوك: "مش متعود أرد على أي حد، ولكن لما حد يتجاوز حدوده لازم يقف مكانه ويعرف إنه مهما اتعوّد يغلط لازم ييجي عند بعض الأسماء ويحاسب ويخلي باله وخاصة لما حد في كل كارثة يدافع عنها !!!".

وأضاف: "والمشهد الثاني.. رشحتها تغني كتير بنعشق ولولا موافقة نصر احتراماً للعشرة اللى بينا ماكنتش ح تغنيها لأنها كانت موقوفة من النقابة".
شيرين عبد الوهاب - صورة من حسابها على فيسبوك

وتابع: "المشهد الثالث.. لما فوجئت بمدير أعمالها الرجل اللي أنا باحبه وباحترمه لقيته بيكلمني نيابة عنها ويقولي سمعني الجديد وده طبعاً خطأ لأن اللي بيغني مهما كان اسمه مش المفروض يغلط غلطة زي دي!!! لأن المشهد ده مش لايق على المشهد الأول".

واستكمل المشهد الرابع والأخير: "أغنية ماتجرحنيش أنا لحد الآن مش عاجبني غُنا شيرين مع احترامي الكامل لصوتها وأكيد لولا الأستاذ نصر ماكانش ح يتم اللقاء، وماتجرحنيش من أهم أعمالي ومن حقي أدافع عنها نتاج تهور اللي غنيتها".

واستكمل بهاء الدين محمد: "وكمان لأول مرة ألاقي حد بيحارب نَفسه وبيغلط في مبدعين اشتركوا في صناعته!!!.. وعشان أكتب الكلام ده يبقى شيرين غلطانة كالعادة بس كان لازم أقولها ماتعمليش كده تاني وانتي بتكبري بس مش ح تتعدي حدود حجم بعض الأسماء ولا أعمالهم".



وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب قد ردت على أسئلة متابعيها وجمهورها عبر خاصية "استوري" في حسابها الرسمى بموقع "إنستجرام".

وفي ردها على سؤال نصه: "فيه أغنية ندمتِ عليها؟"، قائلة: "ما تجرحنيش"، كما أوضحت أن هناك مشروعاً لمشاركتها في مسلسل أو فيلم في وقت قريب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»