اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بدءا من يوم الأربعاء.. بوليفارد رياض سيتي تفتح أبوابها مجانا للزوار

تعد بوليفارد رياض سيتي واحدة من أهم الوجهات الترفيهية في السعودية
تعد بوليفارد رياض سيتي واحدة من أهم الوجهات الترفيهية في السعودية

كشفت منطقة بوليفارد رياض سيتي أنها ستفتح أبوابها بدءاً من يوم غدٍ الأربعاء 15 يونيو، لكافة الزوار بشكل مجاني في جميع أيام الأسبوع، كما تمكنهم من الوصول إلى مختلف المناطق الترفيهية عبر مداخل وبوابات جديدة دون عناء.

بوابات حديثة

وتسهم مجموعة من بوابات بوليفارد رياض سيتي الحديثة في إيصال زوارها بشكل سريع للمناطق الترفيهية المتنوعة، والمتمثلة في مدخل أبوبكر سالم الذي يتيح الوصول السريع للنافورة، إضافة إلى مدخل ستوديو المؤدي مباشرة لمنطقة الاستوديو، ومدخل الموسيقى الذي يختصر المسافة لمناطق النافورة والموسيقى لغير مستخدمي مواقف الزوار، ومدخل موفي لزوار السينما، وأخيراً مدخل Ally المؤدي مباشرة لمنطقة Ally.

مناطق مخصصة لتنزيل الزوار

واستحدثت المنطقة الترفيهية الأبرز على المستويين المحلي والإقليمي مناطق مخصصة لتنزيل الزوارتسهيلاً لوصولهم إلى حيث يودون، وتتمثل في منطقة Ally & Fountain المخصصة لتسهيل دخول الزوار إلى المواقع الترفيهية المتنوعة في زوايا المنطقة، إضافة إلى منطقة موفي التي تستقبل الزوار، وتمنحهم ميزة الدخول المباشر إلى السينما لمشاهدة الأفلام والاستمتاع بالعروض السينمائية الأولى.

مواقف سيارات

وتتيح المنطقة لزوارها الاستفادة من مواقفها المخصصة للسيارات أسبوعياً من يوم الأحد للأربعاء دون مقابل، فيما تحتسب قيمة الوقوف خلال أيام الخميس والجمعة والسبت بـ10 ريالات للساعة الأولى، و5 ريالات لكل ساعة إضافية.
تابعي المزيد: موسم الجيمرز.. أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية في العالم تستضيفه السعودية الشهر المقبل

أهم وجهات الترفيهية

وتجدر الإشارة إلى أن بوليفارد رياض سيتي تعد واحدة من أهم الوجهات الترفيهية في المملكة العربية السعودية، وتقع شمال العاصمة الرياض، وتحديداً في حي حطين، وتضم فعاليات عدة، منها: الحدائق والنافورة الراقصة، مراكز الألعاب العالمية، المطاعم والمقاهي، إضافة إلى عديد من المسارح المخصصة للعروض المسرحية والغنائية.

وتضم فعاليات عدة منها الحدائق والنافورة الراقصة ومراكز للألعاب العالمية ومطاعم ومقاه


يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"