اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بشرة متوهجة قبل الزفاف Glowing Bridal Skin

بشرة مضيئة
بشرة مضيئة
بشرة متوهجة
بشرة متوهجة
بشرة مضيئة
بشرة مضيئة
بشرة مضيئة
بشرة متوهجة
بشرة مضيئة
3 صور

إنه يومك الخاص، وكل العيون عليك. وفي يوم فرحك، تستحقين بشرة مثالية خالية من العيوب. ولكن مثل كل الأشياء الجيدة، يتطلب تحقيق هذا الهدف مزيداً من الجهد والرعاية. لذا سيترتّب عليك أن تعتمدي روتين عناية ببشرتك مركّزاً وهادفاً لهذه الغاية. يمكن أن يكون المكياج الناجح حلّاً جيداً، ولكن هذا التوهّج الطبيعي للعروس يصنع الفرق. لذلك، لا تنسي أهمية العناية ببشرتك قبل فترة، لتحصلي على نتيجة مبهرة.
يعد البدء مبكراً أمراً بالغ الأهمية، ونحن نوصي بشدة أن تبدئي في التعامل بجدية بشأن العناية ببشرتك قبل أشهر من يوم الزفاف. نحن نعلم مدى انشغالك بتنظيم حفل الزفاف، لذلك لن يطلب منك إجراء تغييرات جذرية. ستمنحك التعديلات البسيطة على نمط حياتك ونظام الجمال الخاص بك توهجاً خاصاً.

أدناه، تفاصيل يجب مراعاتها عند ترتيب روتين جمال العروس

بشرة مضيئة

الوقت: قبل سنة

حددي موعداً مع طبيب الأمراض الجلدية
هناك سببان رئيسيان للذهاب إلى الطبيب المختص في وقت مبكر: أحدهما، يمكنه تقييم الحالة الحالية لبشرتك بشكل أفضل منك ومن المرآة. وثانياً، يمكنه مساعدتك في وضع استراتيجية لتحقيق أهداف أحلامك المتعلقة ببشرة الأحلام، سواء كانت تليين تجاعيد الجبهة المزعجة، أو حب الشباب. قد تستغرق بعض العلاجات وقتاً طويلاً، لهذا يجب أن تكوني على دراية بكافة مشاكلك.
إزالة الشعر بالليزر
ليس هناك عذر أفضل من زفافك (وشهر العسل) لتدللي نفسك بإزالة الشعر الزائد من الوجه والجسم بالليزر. ويجب أن يتم التخطيط قبل تسعة إلى 12 شهراً من الزفاف، حيث يستغرق الأمر عادةً ست جلسات متباعدة ستة أسابيع لرؤية نتائج دائمة.
استخدام الريتينول المناسب
مشتق من فيتامين (أ)، الريتينول يزيد من معدل دوران الخلايا، ويفتح المسام، ويعزز الكولاجين، ويساعد على تقليل فرط التصبغ. ومع ذلك، بقدر ما هو مفيد، يمكن أن يسبب كل من الريتينول والريتينويدات القوية التي تصرف بوصفة طبية احمراراً وتقشيراً في البداية، وحتى زيادة محتملة في حب الشباب قبل بدء كل هذه الفوائد. لهذا يوصى بالبدء باستخدام ريتينول لمدة أربعة أسابيع على الأقل إلى ثمانية أسابيع.
العناية بمنطقة الصدر
لا يقتصر الأمر على كونه مغناطيساً للشمس فحسب، بل إن منطقة الصدر معرضة أيضاً للتجاعيد لسبب آخر، فجلد هذه المنطقة رقيق الأنسجة، وذو هيكل مختلف تماماً عن بشرة الوجه والجسم، وهي منطقة ذات حشوة دهنية أقل بشكل ملحوظ، فهذا يعني أنها بشكل عام أكثر حساسية من بشرة الوجه. وهنا قد تحتاجين إلى بذل بعض الجهد الإضافي لرعايتها. ابدئي بمنتج ريتينول بدون وصفة طبية، وانتقلي إلى الوصفة الطبية إن كان ذلك ضرورياً لتمليس وتفتيح المنطقة وتحفيف تجاعيدها.

الوقت: قبل 9 شهور

تقشير وتفتيح البشرة
نظراً لتراكم الخلايا الميتة على الجلد، فإنها تتداخل مع انعكاس الضوء، ما يظهرها بشكل باهت. الحل: تقشير منتظم مقترن بسيروم مفتح لمنحك أفضل توهج مضاء من الداخل في يوم زفافك. فالتقشير المنتظم يزيل الخلايا الميتة لتحسين الإشراق، ويمكن أن يعزز امتصاص منتجات تفتيح البشرة عبر الجلد. يوصى بالتقشير مرة واحدة في الأسبوع في البداية، والتقدم إلى مرتين في الأسبوع بعد شهر.

الوقت قبل 3 أشهر

العناية بالجسم
لا تدرك معظم النساء أن روتين العناية ببشرتك يبدأ حقاً أثناء الاستحمام، وأن استخدام منظف لطيف لبشرة الجسم أمر أساسي. لهذا استعملي غسولاً خالياً من الكبريتات، المصنوع من منظفات لطيفة بنسبة 100 في المائة، ليوفر لك بشرة أكثر نعومة بعد الاستحمام. ويوصى بتربيت البشرة بلطف لتجفيفها بدلاً من الفرك ووضع المرطب في غضون دقائق من الخروج من الحمام لحبس الرطوبة قبل تبخرها. اعتادي على القيام بذلك للحصول على بشرة جميلة من الرأس إلى أخمص القدمين في يوم زفافك.
استخدام الفرشاة الجافة
قد تكون فرشاة الجسم، واحدة من أفضل استثمارات التجميل التي تقومين بها. فإن التقشير الجاف يحقق فوائد كبيرة للبشرة، بما في ذلك التقشير وزيادة الدورة الدموية (أي توهج صحي). كذلك تعمل على زيادة تدفق السائل الليمفاوي، وهو السائل المهم للغاية الذي يخرج السموم من الجسم. إن التقشير الجاف هو أداة رائعة لتخليص الجسم من السموم. ابدئي بثلاث جلسات تنظيف جاف بالفرشاة أسبوعياً، وزيديها يومياً، وتأكدي من ترطيب بشرتك بعد ذلك.

الوقت: قبل 6 أشهر

ضعي الكريم الواقي من الشمس كل يوم
هذا واجب يومي عليك اعتماده، ولكن في حال لم تكوني من الملتزمات، عليك البدء به بشكل دوري قبل ستة أشهر من التاريخ، وبالتالي نقترح إعادة تطبيق واقي الشمس بعد 4-5 ساعات. لا يحمي الواقي من الشمس بشرتك فقط من أضرار أشعة الشمس، ولكن أيضاً من الأشعة فوق البنفسجية الضارة الأخرى التي لا يمكننا رؤيتها.
كريم العين
للعرائس اللواتي لا يعرفن - أنحف طبقة من الجلد على أجسامنا تكون حول أعيننا، وبالتالي فإنهن بحاجة إلى الكثير من الحماية. إنها أيضاً حيث تبدأ علامات الشيخوخة في الظهور أولاً، وكريمات العين ليست فقط للنساء اللواتي يعانين من مشاكل الهالات السوداء. لذا، اختاري كريماً جيداً للعين، وأضيفيه إلى قاعدة العناية بالبشرة لحماية وتغذية وتنعيم البشرة حول عينيك.

توهج البشرة ببخاخ الاسمرار

يوصي خبراء البشرة بالحصول على رذاذ تان تجريبي قبل تجربة الفستان، لمعرفة ما إذا كنت تريدين أن تحصلي على بشرة أغمق أو أفتح قبل اليوم الكبير. قبل أسبوع من يومك، ابدئي في تقشير بشرتك استعداداً لسمرة الرذاذ لاستعماله قبل يومين من الزفاف.

قبل شهر واحد:

الترطيب
خطوة ضرورية للغاية، إذا كنت تريدين أن يكون لوجهك ملمس صحي ومرن. إلى جانب لترات الماء الضرورية التي يجب أن تشربيها يومياً، أضيفي أيضاً منتجات التجميل المرطبة لمنح بشرتك دفعة إضافية من الرطوبة. يعمل الكريم الليلي أو السيروم المرطب على تجديد وجهك بعد يوم طويل وعند إزالة المكياج.

قبل أسبوع واحد:
احجزي جلسة لتنظيف بشرتك إذا كانت بحاجة إلى ذلك، واختاري قناع إضاءة البشرة ومنحها الإشراق.
قومي بجلسة تدليك لتمنحي نفسك الراحة والابتعاد عن التوتر الذي بدوره يؤثر على جمال البشرة.
احصلي على قسط كاف من النوم.
تابعي المزيد: طريقة عمل مكياج ناعم للعروس في ليلة الحناء