هند صبري تستشير جمهورها قبل تصوير "مهب الريح": شعر طويل أم قصير؟ حلا شيحا ترد

هند صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
هند صبري - الصورة من حسابها على إنستغرام
هند صبري - الصورة من حسابها على إنستغرام
هند صبري - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

استشارت الفنانة هند صبري متابعيها حول إطلالتها المرتقبة في مسلسلها الجديد "مهب الريح"، المقرر البدء في تصويره مطلع شهر يوليو المقبل، وقالت إنها مشتاقة لشعرها الطويل، ولكنها بنفس الوقت سألت عن رأيهم في ظهورها بالشعر القصير، وجاء الرد سريعاً من الفنانة المعتزلة حلا شيحا، التي طالبت هند باعتماد قصة "الشعر الطويل".

هند صبري - الصورة من حسابها على إنستغرام

هند نشرت عبر حسابها بموقع إنستغرام صورة حديثة لها بالشعر القصير، وعلّقت عليها قائلة: "لا أفتقد الشتاء ولكن أفتقد شعري الطويل، شعر قصير أم طويل في عملي القادم؟

حلا شيحا ردت بحسم: "شعر طويل"، بينما التزمت بقية الإجابات بالدبلوماسية، وأكد أغلب المتابعين أن هند تتألق؛ سواء بالشعر القصير أو الطويل.

يذكر أن مسلسل "مهب الريح" مأخوذ عن المسلسل الأجنبي the good wife، وهو من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، نهى عابدين، مؤمن نور، جومانا مراد، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال العمل، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، ومتكون من 45 حلقة.

وتنتظر هند صبري عرض فيلم "كيرة والجن"، الذي يُعرض بدور العرض بالسينمات أواخر الشهر الحالي، ويضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، كريم عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، عارفة عبد الرسول، هدى المفتي، أحمد مالك، سيد رجب، علي قاسم، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»