هند صبري: فخورة لكوني امرأة 

هند صبري - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"
هند صبري - صورة من صفحتها الرسمية على " انستغرام"
عبرت الفنانة هند صبري عن اعتزازها وفخرها لكونها امرأة. ونشرت هند صبري صورة عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت قائلة: "أنا أمرأة قوية وصاحبة نفوذ، فخورة لكوني امرأة واحتفل بمميزات كوني امرأة".
وأضافت: "أراء الأخرين لا تحدد ما يتوجب علي أن أفعل أو كيف أصبح. أنا من يحدد ذلك".
وتابعت هند صبري:"لا يفوتني وظيفة أو منصب أو ترقية لأنني امرأة. أنا أستحق عن جدارة كل الأشياء التي أحصل عليها".
وأوضحت"بصرف النظر عما يعتقد الأخرين، فكوني امرأة لا يضع أي عوائق أو حدود لإمكانياتي، أستطيع فعل أي شيء طالما وضعته في رأسي".
واختتمت هند صبري: "احتفل بكوني امرأة، وأنا جميلة من الداخل والخارج" .

عمل سينمائي

تشارك الفنانة هند صبري ، في فيلم " كيرة والجن"، المقرر عرضه يوم 30 يونيو، ويشاركها البطولة كل من الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز.
"كيرة والجن " تعود أحداثه إلى مرحلة الغليان التي كانت مسيطرة على الشارع المصري بعد إندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي نجح في أن يوحد مصير كل من أحمد عبد الحي كيرة، الذي يجسده كريم عبد العزيز، وعبدالقادر الجن الذي يقدم دوره الفنان أحمد عز، ويشاركان معًا في النضال ضد الاحتلال اﻹنجليزي.
عمل درامي

وفي سياق آخر تستعد الفنانة هند صبري للتحضير للجزء الثاني من مسلسل " البحث عن علا"، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول
"البحث عن علا" تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، إخراج هادي الباجوري، وبطولة هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي وندى موسى إلى جانب عدد من ضيوف الحلقات، ومكون من 6 حلقات.
وشخصية "علا عبد الصبور" سبق وأن قدمتها هند صبري في مسلسل "عايزة أتجوز" الذي تم عرضه في 2010، وانتهى بزواج علا من العريس الأخير الذي جسد شخصيته هاني عادل، وفي "البحث عن علا" تبدأ الأحداث بإعلان الزوج رغبته في الحصول على الطلاق من زوجته، لننتقل إلى مغامرة جديدة نرى فيها شخصية "علا" في حياة مختلفة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»